اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - أحمد حسن: آل الشيخ حاول شراء الترسانة.. وأتحدى عدلي القيعي

رياضة مصرية - أحمد حسن: آل الشيخ حاول شراء الترسانة.. وأتحدى عدلي القيعي
رياضة مصرية - أحمد حسن: آل الشيخ حاول شراء الترسانة.. وأتحدى عدلي القيعي

انت تشاهد رياضة مصرية - أحمد حسن: آل الشيخ حاول شراء الترسانة.. وأتحدى عدلي القيعي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 02:13 صباحاً

باريس نيوز - أحمد حسن: آل الشيخ حاول شراء الترسانة.. وأتحدى عدلي القيعي

03:04 ص الأربعاء 26 سبتمبر 2018

كتب- عمر قورة:

أكد أحمد حسن، المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية كان يستعد لامتلاك نادي الترسانة أثناء رئاسته الشرفية للقلعة الحمراء.

وقال حسن في ضيافة برنامج "الماتش" عبر "صدى البلد" الأربعاء: "تركي آل الشيخ لم يقوم بشراء ناد كيدًا في الأهلي، حيث حاول شراء نادي الترسانة أثناء رئاسته الشرفية".

وأضاف: "آل الشيخ كان يحاول شراء الترسانة، لكن اختلفوا على الأمور المادية خاصة أن الأندية الحكومية تختلف على الأندية الخاصة، قبل أن يتجه إلى نادي الأسيوطي".

وتابع: "كانت إدارة الأهلي وعدلي القيعي على علم بهذا الأمر، وأتحدى عدلي القيعي أن يكذبني في هذا الأمر، لأنه حضر الجلسة مع تركي آل الشيخ أثناء دورة البلاي ستيشن".

وأتم: "كان ذلك إنهاء أزمة عبدالله السعيد، وكان لعدلي القيعي وجهة نظر بأن الأندية الحكومية ستكون صعبة وأن النادي الخاص سيكون أفضل أو إنشاء ناد جديد، واتفقت معه".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - أحمد حسن: آل الشيخ حاول شراء الترسانة.. وأتحدى عدلي القيعي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - أحمد حسن: آل الشيخ حاول شراء الترسانة.. وأتحدى عدلي القيعي " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة السعودية - المكافآت تنهال على لاعبي الأهلي وغويدي يشيد بالأداء الجماعي