اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - أحمد حسن ينتقد حسن المستكاوي

رياضة مصرية - أحمد حسن ينتقد حسن المستكاوي
رياضة مصرية - أحمد حسن ينتقد حسن المستكاوي

انت تشاهد رياضة مصرية - أحمد حسن ينتقد حسن المستكاوي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 02:13 صباحاً

باريس نيوز - أحمد حسن ينتقد حسن المستكاوي

02:38 ص الأربعاء 26 سبتمبر 2018

كتب- عمر قورة:

انتقد أحمد حسن، المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، موقف الناقد الرياضي حسن المستكاوي من قناة بيراميدز بعد انتقاله مؤخرًا إلى قناة "أون سبورت".

وكانت قناة بيراميدز نشرت برومو خاص للإعلاميين التي تعاقدت معهم من بينهم المستكاوي، قبل أن يعلن اعتذاره عن عدم الاستمرار بها، وينتقل بعدها للعمل في قناة "أون سبورت".

وقال حسن في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد" صباح الأربعاء: "أريد توجيه رسالة إلى حسن المستكاوي الذي ارتطبت به بعلاقة وطيدة لمدة عامين في استوديو واحد، وكان يشهد لنا دائمًا بالتزام والاحترام والانضباط".

وأضاف: "حسن المستكاوي في أول ظهور له في قناة أون قال إنها كانت اختياره الصحيح، رغم أنه قام بالتوقيع لبيراميدز، وقال إنه اختار المكان الصحيح وإن حب الناس أكبر قيمة".

وتابع: "فالسؤال هنا، أنت اخترت المكان الصحيح، فهل تقصد بذلك أن قرار عملك في قناة بيراميدز كان خطأً؟ أو الناس الذين زاملتهم لا يليقوا بك؟ أريد فهم الأمر من الأستاذ حسن".

وأتم تصريحاته قائلا: "لست حزينًا من الأمر لأنني أحب أستاذ حسن، لكن لم يكن هناك داع للإدلاء بمثل هذه التصريحات، فهمنا هذا الأمر بهذا الشكل ولم نتفهم موقفه".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - أحمد حسن ينتقد حسن المستكاوي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - أحمد حسن ينتقد حسن المستكاوي " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة السعودية - المكافآت تنهال على لاعبي الأهلي وغويدي يشيد بالأداء الجماعي