أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | مارسيلو: لن أكذب.. إنها ركلة جزاء

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | مارسيلو: لن أكذب.. إنها ركلة جزاء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 01:00 مساءً

باريس نيوز - تحلى البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد بالشجاعة، واعترف بأنه لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، خلال لقاء الفريق الإسباني أمام بايرن ميونيخ الألماني، الأربعاء، في إياب نهائي دوري أبطال أوروبا. وتغاضى حكم اللقاء التركي جنيد شكير عن احتساب ركلة جزاء واضحة لصالح بايرن ميونيخ عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1، خلال المباراة التي قادت حامل اللقب إلى النهائي بتعادله 2-2.

وتصدت يد مارسيلو لعرضية جوشوا كيميتش داخل منطقة الجزاء، مما أثار جدلا كبيرا خلال اللقاء وبعده، لعدم احتساب ركلة جزاء كانت كفيلة بتغيير سير اللقاء. وقال مارسيلو عقب اللقاء: "إنها لمسة يد. الكرة ارتطمت بيدي وأعتقد أنها ركلة جزاء. إن قلت إنها لم تلمسني فسوف أكون كاذبا. لكن هذه كرة القدم". وتابع الظهير الأيسر الدولي: "لا أتحدث عن الحكام، لكن من الواضح أنهم أحيانا يتخذون قرارات في مصلحتنا وأحيانا أخرى في مصلحة المنافس. لكن مهما يحدث عليك أن تلعب". وينتظر الفريق الملكي في النهائي الذي يقام في كييف يوم 26 مايو الجاري، ليفربول الإنجليزي أو روما الإيطالي، اللذين يلتقيان إيابا الأربعاء، علما أن لقاء الذهاب انتهى بفوز مريح لليفربول على ملعبه بنتيجة 5-2.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | مارسيلو: لن أكذب.. إنها ركلة جزاء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | مارسيلو: لن أكذب.. إنها ركلة جزاء " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - مرتضى منصور يعقد اجتماعا لمجلس الزمالك
التالى اخبار رياضية - وزير الشباب يتوجه إلى الكويت لحضور حفل ختام "عاصمة الشباب العربي"