أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | عيسى بن علي يشيد بمخرجات برنامج الأكاديميات 

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | عيسى بن علي يشيد بمخرجات برنامج الأكاديميات 
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 01:00 مساءً

باريس نيوز - أشاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بمخرجات برنامج الأكاديميات الذي يهدف الى تدريب الطلبة والمعلمين التابعين لوزارة التربية والتعليم ونشر ثقافة كرة السلة داخل المدارس الوطنية.

وكان سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة قد استقبل في مكتبه بأم الحصم المدرب نجاح ميلاد المشرف العام على برنامج الأكاديميات والفريق المكلف بتنفيذ هذا البرنامج، حيث قدم ميلاد تقريرا مفصلا لسموه بعد الانتهاء من التطبيق العملي لهذا البرنامج.

واطلع سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على ما تم تنفيذه من هذا البرنامج خلال الزيارات الميدانية التي قام بها الفريق للمدراس الوطنية في سبيل تكوين قاعدة صلبة لكرة السلة من خلال الاستثمار في الإنسان وصناعة الأبطال منذ الصغر وتشجيع الكفاءات على الانخراط باللعبة في كافة مجالاتها سواء الفنية أو الإدارية أو على صعيد التحكيم.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن هذا البرنامج الواعد يعد ضمن خطة التطوير التي ينتهجها الاتحاد البحريني لكرة السلة للارتقاء باللعبة وجعل مملكة البحرين في مصاف الدول المتقدمة إقليميا وقاريا.

وأضاف سموه: «الاستثمار الناجح هو الاستثمار في الإنسان، والبحرين رغم حجمها الجغرافي الصغير فإنها زاخرة بالكفاءات البشرية في مختلف المجالات».

من جانبه، أعرب المدرب نجاح ميلاد المشرف العام على برنامج الأكاديميات عن فخره واعتزازه بالدعم والمساندة المقدمة لهم من قبل سمو رئيس الاتحاد، مؤكدا أن هذا الدعم خلق بيئة مثالية في كرة السلة تستطيع الجذب في كل عناصر اللعبة.

كما أشاد ميلاد بسياسة الأبواب المفتوحة التي ينتهجها سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة معهم ومع كل منتسبي اللعبة، مشيرا إلى أن هذا التواصل المستمر بين سموه ومنتسبي اللعبة يسهم في تذليل كل الصعوبات وتجاوز السلبيات، وهذا ما ينعكس أولا وأخيرا على السلة البحرينية.

وأكد ميلاد أن برنامج الأكاديميات حظي بدعم مباشر من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، مشددا على أهمية الاهتمام بالنشء ونشر ثقافة اللعبة لدى الصغار وجذب الشباب لممارسة اللعبة أو الدخول في مجالاتها المختلفة.

وأضاف ميلاد أن العنصر البشري هو أساس عملية التطوير، ومهما يزدد الاهتمام بالكوادر وصقلها ترتق اللعبة الى مراتب عليا لم تصل اليها سابقا.

كما أوضح ميلاد أن المدربين الوطنيين يعيشون أجمل أيامهم من خلال الاهتمام المتواصل بهم، وخصوصا بعد تشكيل لجنة المدربين التي تهتم بشؤون المدربين وتعتبر بمثابة الحاضنة لهم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | عيسى بن علي يشيد بمخرجات برنامج الأكاديميات  " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | عيسى بن علي يشيد بمخرجات برنامج الأكاديميات  " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد