أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : الجمعة.. راحة سلبية للاعبي منتخب الشباب

رياضة : الجمعة.. راحة سلبية للاعبي منتخب الشباب
رياضة : الجمعة.. راحة سلبية للاعبي منتخب الشباب

انت تشاهد رياضة : الجمعة.. راحة سلبية للاعبي منتخب الشباب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 11:57 صباحاً

باريس نبوز - قرر الجهاز الفنى لمنتخب الشباب مواليد 99 بقيادة حمادة صدقى، منح لاعبى الفريق راحة سلبية 24 ساعة، الجمعة المقبل، لقضاء إجازة قصيرة مع أسرهم، على أن يستأنف الفريق معسكره التدريبي السبت بأحد فنادق القاهرة، ويستمر حتى موعد السفر إلى السنغال مساء 8 مايو الجارى.

ويخوض منتخب الشباب مباراته الودية الثانية أمام نظيره الليبى غدا الخميس بإستاد بورسعيد، يعود بعدها الفريق إلى القاهرة، ليبدأ المرحلة الأخيرة من استعداداته لمواجهة السنغال.

ويستعد منتخب الشباب لمواجهة نظيره السنغالى يومى 12 و19 مايو المقبل بالسنغال ومصر، ضمن مباريات المرحلة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية للشباب التي تقام بالنيجر العام القادم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : الجمعة.. راحة سلبية للاعبي منتخب الشباب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : الجمعة.. راحة سلبية للاعبي منتخب الشباب " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي

معلومات الكاتب