أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : يورجن كلوب يمدح محمد صلاح قبل مواجهة روما

رياضة : يورجن كلوب يمدح محمد صلاح قبل مواجهة روما
رياضة : يورجن كلوب يمدح محمد صلاح قبل مواجهة روما

انت تشاهد رياضة : يورجن كلوب يمدح محمد صلاح قبل مواجهة روما
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 11:57 صباحاً

باريس نبوز - ‏تحدث يورجن كلوب، عن النجم المصري محمد صلاح، بشكل جيد قبل المواجهة المرتقبة الليلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام روما الإيطالي.

وقال كلوب في تصريحات صحفية: إن صلاح قد نضج، وحصل على الثقة هنا، انتقل من تشيلسي إلى فيورنتينا ولعب موسمًا جيدًا هناك ولكن ليس جيدًا مثل موسمه مع روما، ثم نشأ وتطور ليصبح اللاعب الذي نراه الآن.

وأكمل المدير الفني لفريق ليفربول حديثه عن صلاح، قائلاً: "نحن محظوظون لأننا نملكه الآن في الفريق هكذا هو الحال، ليس الأمر أنني كنت سأشرح له بالضبط كيف يسجل الأهداف فقد كان يعرف ذلك من قبل، لكن كل مهاجم لا يبدأ بصفته هدافًا من عمر 18 عامًا ‏فقط، هو احتاج إلى أن يخوض تجربته الخاصة، وهذا ما فعله صلاح في ظروف صعبة للغاية، فهو انتقل من مصر إلى سويسرا وقام بالعديد من الجولات ويحمل تلك المسئولية على عاتقه عن كل الناس والبلد أكمله، إنه حقًا رائع".

وتابع: "‏في النهاية لديه زملاء جيدون يحبونه ويحبون مساعدته هنا وهم يحبون الكيفية التي يساعدهم بها وهذا هو الأمر الجيد الذي نحتاجه في الفريق".

ويقدم النجم المصري أداءً استثنائيًّا هذا العام فقد سجل 43 هدفًا على مستوى جميع المسابقات، كما يأمل أن يقود فريقة الليلة من خلال هذا الأداء الرائع الذي يقدمه للوصول إلى نهائي البطولة الأعرق في أوروبا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : يورجن كلوب يمدح محمد صلاح قبل مواجهة روما " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : يورجن كلوب يمدح محمد صلاح قبل مواجهة روما " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة السعودية - الطائي يجدد للشمري ويبحث عن أجانب
التالى رياضة السعودية - وكيل لاعبين ألماني: سيتم تحطيم رقم صفقة نيمار

معلومات الكاتب