أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - شاهد.. ضربة موجعة لـ البرازيل قبل كأس العالم

اخبار رياضية - شاهد.. ضربة موجعة لـ البرازيل قبل كأس العالم
اخبار رياضية - شاهد.. ضربة موجعة لـ البرازيل قبل كأس العالم

انت تشاهد اخبار رياضية - شاهد.. ضربة موجعة لـ البرازيل قبل كأس العالم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 09:15 مساءً

باريس نيوز - تعرض الدولي البرازيلي، فريد، لاعب مانشستر يونايتد الجديد، لإصابة أثناء تدريبات المنتخب البرازيلي، اليوم الخميس، استعدادًا لنهائيات كأس العالم.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن اللاعب الدولي البرازيلي، شوهد وهو يتألم من إصابة قوية في كاحله الأيمن، حيث قام الأطباء في المنتخب البرازيلي بعلاجه ووضع الضمادات الثقيلة والثلج على مكان الإصابة.

وأوضحت أن الفريق الطبي اجتمع حول فريد، الذي كانت تبدو على ملامحه خيبة الأمل بعد هذه الإصابة، حيث كان يضع يده على رأسه أثناء قيام الفريق الطبي بعلاجه.

وأشارت إلى أن الإصابة كانت بسبب تدخل تياجو سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان عليه أثناء التدريبات، حيث سقط فريد أرضًا وهو ممسك بكاحله من شدة الألم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - شاهد.. ضربة موجعة لـ البرازيل قبل كأس العالم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - شاهد.. ضربة موجعة لـ البرازيل قبل كأس العالم " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة السعودية - الروسي سيمينوف: سندرس المنتخب السعودي.. ومستواه أمام إيطاليا يؤكد قوته
التالى رياضة : الزمالك يقترب من الإعلان عن صفقة إبراهيم حسن