أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - مدير المنتخب لـ"صدى البلد": صلاح ينضم للفراعنة الأحد المقبل

اخبار رياضية - مدير المنتخب لـ"صدى البلد": صلاح ينضم للفراعنة الأحد المقبل
اخبار رياضية - مدير المنتخب لـ"صدى البلد": صلاح ينضم للفراعنة الأحد المقبل

انت تشاهد اخبار رياضية - مدير المنتخب لـ"صدى البلد": صلاح ينضم للفراعنة الأحد المقبل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 07:46 مساءً

باريس نيوز - قال إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، إن غياب محمد صلاح عن المباريات الودية أثر بشكل كبير في المباريات، التي خاضها المنتخب.

وأضاف لهيطة، لـ "صدى البلد" اليوم الخميس، على هامش وصول المنتخب الوطنى من بروكسل، أن صلاح سينضم إلى البعثة يوم الأحد المقبل للمغادرة إلى روسيا، على متن طائرة المنتخب.

وحول لقاء الرئيس السيسي بالمنتخب قبل السفر إلى روسيا، أوضح أنه لم يتم إبلاغه بأي لقاء حتى الآن، ولكن من المحتمل أن يكون لقاء الرئيس بالمنتخب السبت المقبل.

ومن المقرر أن يمكث المنتخب الوطني في القاهرة لمدة يومين قبل أن ينطلق صباح الأحد المقبل إلى مدينة جروزني مقر الفريق في روسيا، خلال نهائيات كأس العالم، فيما يؤدي تدريبا وحيدا بالقاهرة مساء السبت المقبل في الملعب الرئيسي باستاد القاهرة، حيث تقرر أن يكون تدريبا مفتوحا وبحضور جماهيري لوداع ومؤازرة فريقه الوطني قبل مشاركته التاريخية في المونديال.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - مدير المنتخب لـ"صدى البلد": صلاح ينضم للفراعنة الأحد المقبل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - مدير المنتخب لـ"صدى البلد": صلاح ينضم للفراعنة الأحد المقبل " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة السعودية - إبراهيموفيتش: كأس العالم من دوني لا يستحق المشاهدة
التالى رياضة السعودية - لويس سواريز..ماكينة أهداف تبحث عن مسح ذكرى «العضة»