أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة السعودية - تعرض فندق منخب بنما للسرقة في أوسلو

رياضة السعودية - تعرض فندق منخب بنما للسرقة في أوسلو
رياضة السعودية - تعرض فندق منخب بنما للسرقة في أوسلو

انت تشاهد رياضة السعودية - تعرض فندق منخب بنما للسرقة في أوسلو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 06:32 مساءً

باريس نيوز - تعرض منتخب بنما لكرة القدم للسرقة أثناء خوضه مباراة ودية أمام النرويج في أوسلو هذا الأسبوع، بحسب ما أفادت الشرطة النرويجية الخميس. ونشر اتحاد بنما على "تويتر" "تمت سرقة ثلاث غرف لمنتخب بنما في أوسلو. الشرطة في مكان الحادث وهي تبحث عن أدلة". وأشارت الشرطة إلى أن قيمة المسروقات تبلغ نحو 53 ألف يورو (62 ألف دولار) وقد تمت
سرقتها من ثلاث غرف في فندق في أوسلو.
واستخدم السائقون بطاقة مغناطيسي قديمة أو مسروقة. وقال المتحدث باسم الشرطة أسلوغ روهني أن السرقة حصلت على الأرجح أثناء خوض منتخب بنما مباراته أمام النروج التي انتهت بفوز أصحاب الأرض (1-صفر) أمس.
وأتت المباراة ضمن استعدادات بنما لخوض مونديال روسيا 2018 حيث يشارك المنتخب في المجموعة السابعة إلى جانب انكلترا وبلجيكا وتونس.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة السعودية - تعرض فندق منخب بنما للسرقة في أوسلو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة السعودية - تعرض فندق منخب بنما للسرقة في أوسلو " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد