أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة السعودية - أوزيل يغيب عن المنتخب الألماني في ودية الأخضر

رياضة السعودية - أوزيل يغيب عن المنتخب الألماني في ودية الأخضر
رياضة السعودية - أوزيل يغيب عن المنتخب الألماني في ودية الأخضر

انت تشاهد رياضة السعودية - أوزيل يغيب عن المنتخب الألماني في ودية الأخضر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 06:31 مساءً

باريس نيوز - يغيب مسعود أوزيل عن المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الألماني الأول لكرة القدم بنظيره السعودي المقرر إقامتها غدا الجمعة بسبب مشاكل في الركبة.
وتعرض اوزيل، لاعب أرسنال الإنجليزي، لكدمة في الركبة في المباراة الودية التي خسرها المنتخب الألماني أمام نظيره النمساوي السبت الماضي.
كما أنه يعاني من مشكلة في الظهر. ونشر الحساب الرسمي للمنتخب الألماني على موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت تغريده ذكر فيها :"كإجراء احترازي، مسعود أوزيل لم يشارك في المران النهائي اليوم، وبدلا من ذلك، أكمل تدريبات الجري. سيغيب عن مباراة ألمانيا والسعودية بسبب كدمة طفيفة في ركبته اليسرى".
وانضم أوزيل لزملائه خلال تدريبات الإحماء قبل أن يتدرب بصورة منفردة. كل اللاعبون الـ22 تدربوا للمرة الأخيرة في معسكرهم بشمال إيطاليا قبل أن يحزموا أمتعتهم للعودة إلى ألمانيا مساء اليوم استعدادا للمباراة التي تقام في ليفركوزن.
ولكن المدافع جيروم بواتينج سيغيب أيضا عن المباراة خاصة وانه عاد لتوه إلى التدريبات عقب شفائه مطلع هذا الاسبوع من إصابة عضلية في الفخذ.
ويسعى المنتخب الألماني لتحقيق أول انتصار له هذا العام في مباراة الغد حتى يدخل الفريق منافسات كأس العالم في اجواء إيجابية.
وقال سامي خضيرة لاعب خط الوسط :"نحن مركزون للغاية. نحن ننقد أنفسنا. لم يقل أي لاعب بعد مباراة النمسا أن المباراة لم تكن سيئة للغاية. لقد قمنا بتحليل عميق".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة السعودية - أوزيل يغيب عن المنتخب الألماني في ودية الأخضر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة السعودية - أوزيل يغيب عن المنتخب الألماني في ودية الأخضر " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد