أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - فيجو يوجه رساله قوية لـ كريستيانو عقب رحيل زيدان

اخبار رياضية - فيجو يوجه رساله قوية لـ كريستيانو عقب رحيل زيدان
اخبار رياضية - فيجو يوجه رساله قوية لـ كريستيانو عقب رحيل زيدان

انت تشاهد اخبار رياضية - فيجو يوجه رساله قوية لـ كريستيانو عقب رحيل زيدان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 06:25 مساءً

باريس نيوز - وجه البرتغالي لويس فيجو، لاعب ريال مدريد الأسبق، نصيحة لمواطنه كريستيانو رونالدو، مبررا في الوقت ذاته قرار الفرنسي زين الدين زيدان، بالاستقالة من تدريب الملكي.

شدد فيجو، على أن النادي الملكي هو الأفضل في العالم، وأن كريستيانو يجب أن ينهي مسيرته فيه.

وقال فيجو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "في كثير من الأحيان ما تريده أنت، أو ما أنت بصدده لا يعتمد عليك، ولكن هناك عوامل أخرى لا يعرفها الأشخاص البعيدون عنك".

وأضاف موجهًا كلامه لكريستيانو :"لكن من المنطقي بالنسبة له، أنه اكتشف أن ما اكتسبه هنا لم يحققه في أي مكان آخر، ريال مدريد أعطاه الكثير من حيث المكانة، وساعده على الفوز بشكل فردي".

وعلق على رحيل زيدان: "إنه صديق لي، وكل ما يفعله جيد بالنسبة لي، بعد ما فعله في السنوات السابقة فقد وصل إلى القمة، والقيام بأمر أفضل من هذا أمر مستحيل، قراره كان مفاجئًا للجميع، لكن يجب احترام هذا القرار".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - فيجو يوجه رساله قوية لـ كريستيانو عقب رحيل زيدان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - فيجو يوجه رساله قوية لـ كريستيانو عقب رحيل زيدان " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة السعودية - ماندزوكيتش يعتزل اللعب الدولي