أخبار عاجلة
اخبار العراق - الملف الأمني -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة السعودية - الفيفا يقترح إقامة كأس عالم مصغرة للمنتخبات كل عامين

رياضة السعودية - الفيفا يقترح إقامة كأس عالم مصغرة للمنتخبات كل عامين
رياضة السعودية - الفيفا يقترح إقامة كأس عالم مصغرة للمنتخبات كل عامين

انت تشاهد رياضة السعودية - الفيفا يقترح إقامة كأس عالم مصغرة للمنتخبات كل عامين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 11:34 صباحاً

باريس نيوز - اقترح جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إقامة بطولة أشبه بكأس عالم مصغرة، بمشاركة ثمانية منتخبات، كل عامين دون المساس بكأس العالم.
وستكون البطولة الجديدة، التي تعرف باسم "الثمانية الكبار"، بمثابة الدور النهائي لمسابقة الدوري العالمي للأمم والتي تعد ضمن خطط طموحة لتطوير كرة القدم العالمية، ويعتقد الفيفا أنه يمكن بيع حقوقها مقابل 25 مليار دولار لمدة 12 عاماً.
وفي خطاب اطلعت عليه رويترز قال إنفانتينو إن مجموعة غير محددة من المستثمرين عرضوا 25 مليار دولار للحصول على حقوق البطولة التي يريد إقامتها في أكتوبر أو نوفمبر من كل عام فردي بدءاً من 2021.
وفي المقابل ووفقاً لهذا المقترح سيتم إلغاء كأس القارات التي تقام حالياً كل أربع سنوات قبل عام واحد من نهائيات كأس العالم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة السعودية - الفيفا يقترح إقامة كأس عالم مصغرة للمنتخبات كل عامين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة السعودية - الفيفا يقترح إقامة كأس عالم مصغرة للمنتخبات كل عامين " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : ريفالدو: أتمنى انضمام محمد صلاح لبرشلونة
التالى اخبار رياضية - خالد بيومي عن الأهلي: «صانع مدربين»