أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : الاتحاد السكندري يدرس بيع «مانوتشو» لأحد أندية الخليج

انت تشاهد رياضة : الاتحاد السكندري يدرس بيع «مانوتشو» لأحد أندية الخليج
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 04:13 مساءً

باريس نبوز - الاتحاد السكندري يطلب استعارة داودا من الزمالك

يدرس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي عددا من العروض المقدمة لمهاجمة الإيفواري مانوتشو المنتهية إعارته لنادي بنى ياس الإماراتي مؤخرا.

ويفاضل الاتحاد السكندري بين العروض الخليجية المقدمة للاعب اتخاذ قرار بشأنه سواء ببيعه أو إعارته لموسم آخر والاستفادة المالية من المقابل المادى له لتدعيم صفقات الفريق الجديدة.

وتألق "مانوتشو" مع بني ياس حيث نجح في الصعود بالفريق لدوري المحترفين الإماراتي حيث ساهم بإحرازه 12 هدفا خلال فترة إعارته التي بدأت من يناير الماضي.

ويأتي تفكر إدارة النادي في بيع اللاعب أو إعارته نظرا للمقابل المادى المرتفع في عقد اللاعب مع النادي وهو ما يرهق خزينة النادي بشكل سنوي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : الاتحاد السكندري يدرس بيع «مانوتشو» لأحد أندية الخليج " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : الاتحاد السكندري يدرس بيع «مانوتشو» لأحد أندية الخليج " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة - أخبار الخليج | ترحيب آسيوي بعودة الكويت
التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد

معلومات الكاتب