أخبار عاجلة
اخبار قطر - أسعار العملات مقابل الريال القطري -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : شوبير يكشف سر فشل الأهلي في ضم حسن شحاتة

رياضة : شوبير يكشف سر فشل الأهلي في ضم حسن شحاتة
رياضة : شوبير يكشف سر فشل الأهلي في ضم حسن شحاتة

انت تشاهد رياضة : شوبير يكشف سر فشل الأهلي في ضم حسن شحاتة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 04:13 مساءً

باريس نبوز - قال الإعلامي أحمد شوبير، إن المعلم حسن شحاتة، استطاع أن يحفر اسمه بحروف من نور في تاريخ الزمالك، وساهم في بناء قاعدة جماهيرية للزمالك في البلدان العربية بسبب احترافه في الكويت.

وأكد "شوبير" في برنامجه على قناة "صدى البلد" أن حسن شحاتة، كان قريبا من الانضمام إلى صفوف الأهلي بعد العودة من الاحتراف في الكويت، وذلك حسب كلام المعلم نفسه بأن الراحل صالح سليم تحدث معه للانضمام للأهلي وكانت "المفاجأة" في موافقة حسن شحاتة على عرض الأهلي، ولكن فشل بسبب إصرار شحاتة على وجود شقة خاصة له.

وأشار شوبير إلى أن المعلم حسن شحاتة صادفه سوء حظ كبير مع الزمالك في البداية بسبب النكسة التي تسببت في إيقاف الكرة في مصر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : شوبير يكشف سر فشل الأهلي في ضم حسن شحاتة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : شوبير يكشف سر فشل الأهلي في ضم حسن شحاتة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد

معلومات الكاتب