أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : عفروتو وأبو جودة ينضمان لتدريبات المقاصة بعد انتهاء إعارتهما

رياضة : عفروتو وأبو جودة ينضمان لتدريبات المقاصة بعد انتهاء إعارتهما
رياضة : عفروتو وأبو جودة ينضمان لتدريبات المقاصة بعد انتهاء إعارتهما

انت تشاهد رياضة : عفروتو وأبو جودة ينضمان لتدريبات المقاصة بعد انتهاء إعارتهما
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 04:13 مساءً

باريس نبوز - عاد الثنائي مصطفى محمود عفروتو ومحمد أبو جودة لصفوف فريق مصر المقاصة، بعد انتهاء إعاراتهما لصفوف فريق الأسيوطي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقام الثنائي عفروتو وأبو جودة بالانتظام في تدريبات المقاصة خلال فترة إعداد الفريق للموسم الجديد، التي انطلقت بداية الأسبوع الماضي، على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي.

وقرر الجهاز الفني لفريق المقاصة بقيادة طلعت يوسف، منح الثنائي عفروتو وأبو جودة فرصة خلال فترة الإعداد للموسم الكروي الجديد، لتحديد مدى حاجة الفريق إلى جهودهما وفقا لمراكزهما من خلال مشاركتهما في اللقاءات الودية التي سيخوضها الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعبين قد تم إعارتهما في يناير الماضي للأسيوطي قبل أن يتولى طلعت يوسف المهمة وقبل أن يشاهد اللاعبين على الطبيعة.

ويلعب محمد أبو جودة في مركز المهاجم الصريح وهو من مواليد 97، وماز ال تحت السن، بينما يجيد اللاعب مصطفى عفروتو في مركز الظهير الأيمن ومن مواليد 96.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : عفروتو وأبو جودة ينضمان لتدريبات المقاصة بعد انتهاء إعارتهما " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : عفروتو وأبو جودة ينضمان لتدريبات المقاصة بعد انتهاء إعارتهما " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - من «كلوزه» إلى «لينكر».. أخبار أفضل الهدافين بتاريخ كأس العالم
التالى اخبار رياضية - الأسيوطي: لن نستغني عن أكثر من 3 لاعبين كل موسم

معلومات الكاتب