أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | سعد سمير يسبق بعثة المنتخب المصري إلى روسيا

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | سعد سمير يسبق بعثة المنتخب المصري إلى روسيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 03:37 مساءً

باريس نيوز - يسافر سعد سمير مدافع المنتخب المصري الأول لكرة القدم ولاعب النادي الأهلي، قبل بعثة الفراعنة بيومين إلى مدينة جروزني عاصمة الشيشان دون انتظار البعثة التي تطير يوم السبت المقبل لخوض نهائيات كأس العالم. وقال إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري، إنه تقرر أن يسافر سعد سمير بصحبة أحد أفراد الجهاز الإداري والشيف الخاص بالفريق قبل البعثة الرسمية بيومين إلى جروزني، ولن ينتظر السفر مع البعثة في ظل وجود أزمة متعلقة بجواز سفره. أوضح لهيطة أن انتظار سعد سمير للسفر مع البعثة، سيجعل جواز سفره منتهيا ويجب إصدار آخر جديد بإجراءات أخرى تتمثل في حصوله على موافقة القوات المسلحة المصرية نظرا لأنه ما يزال مرتبطا بالتجنيد. أشار مدير المنتخب إلى أن إصدار جواز سفر جديد سيحتاج معه لاستخراج تأشيرة دخول جديدة إلى روسيا في ظل رفض السلطات الروسية اعتماد التأشيرات على جوازات السفر المنتهية، وهو ما كان سيصعب من مهمة سفره مع البعثة، وهو ما جعل الجهاز الفني يوافق على سفره مبكرا لإنهاء تلك الأزمة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | سعد سمير يسبق بعثة المنتخب المصري إلى روسيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | سعد سمير يسبق بعثة المنتخب المصري إلى روسيا " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة - أخبار الخليج | اللجنة أقامت غبقة رمضانية  د.خالد: متابعة ناصر بن حمد أسهمت في نجاح موسم رياضة جمال الخيل العربية الأصيلة
التالى رياضة مصرية - نجم السعودية السابق: نحمد ربنا أننا لن نواجه ألمانيا أو الأرجنتين بالمونديال