أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - أسطورة فرنسا يوضح أسباب تفوق محمد صلاح على هاري كين

اخبار رياضية - أسطورة فرنسا يوضح أسباب تفوق محمد صلاح على هاري كين
اخبار رياضية - أسطورة فرنسا يوضح أسباب تفوق محمد صلاح على هاري كين

انت تشاهد اخبار رياضية - أسطورة فرنسا يوضح أسباب تفوق محمد صلاح على هاري كين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 11:27 صباحاً

باريس نيوز - قال النجم الفرنسي السابق دافيد جينولا، أنه من المستحيل مقارنة هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، بالمصري محمد صلاح نجم ليفربول، حيث أن الأخير يمكن أن يقوم بأشياء لا يستطيع الأول القيام بها.

وقال جينولا في تصريحات نقلتها صحيفة "إيفينينج ستاندرد": "مشكلة هاري كين الرئيسية، هي أنه إذا لم يسجل، فلن يكون له التأثير نفسه على الفريق".

وأضاف نجم باريس سان جيرمان وتوتنهام السابق: "عندما يتعلق الأمر بالحديث عن المهارات، تختلف موهبة تسجيل الأهداف عن موهبة القدرة على القيام بمهارات الكرة".

وتابع: "على سبيبل المثال دييجو مارادونا ورونالدينيو، كانا من أكثر اللاعبين مهارة في العالم، كان بامكانهما فعل أشياء يعجز عنها الآخرون، حتى أن لاعبي كرة القدم الآخرين بإمكانهم فقط أن يحلموا بها".

واختتم جينولا: "هاري كين غير قادر على اللعب بمهارات مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في كرة القدم، ولكن صلاح يستطيع، لا يمكنك وضع هاري كين على المستوى نفسه، إنه أمر مستحيل!".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - أسطورة فرنسا يوضح أسباب تفوق محمد صلاح على هاري كين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - أسطورة فرنسا يوضح أسباب تفوق محمد صلاح على هاري كين " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - الخطيب يدعم الجهاز الفني للأهلي قبل مواجهة الترجي .. صور
التالى اخبار رياضية - هاري كين: عقلية المشجع الإنجليزي ضعيفة