أخبار عاجلة
اخبار قطر - أسعار العملات مقابل الريال القطري -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : الأهلي يؤجل الإعلان عن اسم المدير الفني الأجنبي الجديد

رياضة : الأهلي يؤجل الإعلان عن اسم المدير الفني الأجنبي الجديد
رياضة : الأهلي يؤجل الإعلان عن اسم المدير الفني الأجنبي الجديد

انت تشاهد رياضة : الأهلي يؤجل الإعلان عن اسم المدير الفني الأجنبي الجديد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 02:47 مساءً

باريس نبوز - قال محمد فضل مدير التعاقدات بالأهلي إن لجنة الكرة قررت تأجيل الإعلان عن المدير الفني الجديد إلى وقت لاحق لحين الانتهاء من بعض الأمور الخاصة بعملية التفاوض وشروط التعاقد.

وأضاف أن اللجنة كانت توصلت خلال الأيام الماضية إلى اتفاق نهائي مع أحد المدربين المرشحين لتدريب الأهلي وبالفعل تم التعاقد معه وإرسال تذاكر السفر الخاصة به للحضور للقاهرة صباح اليوم.. إلا أن اللجنة فوجئت باتصال من المدير الفني المرشح قبل ساعات يعتذر فيه عن عدم تفعيل العقد لظروف أسرية خاصة به.

وأكد فضل أنه كان يتفاوض مع المدرب المشار إليه بتكليف من لجنة الكرة التي كانت حريصة على نجاح عملية التفاوض وتم توقيع العقد من الطرفين في ظل ترحيب كامل من (النادي والمدرب الأجنبي) ثم جاء الاتصال الهاتفي والرسالة النصية بالاعتذار من جانب المدرب.

وأشار مدير التعاقدات بالأهلي إلى أن لجنة الكرة في حالة انعقاد مستمر لحين إتمام عملية التعاقد مع مدير فني أجنبي بالشكل الذي يناسب الأهلي وطموحات أعضاؤه وجماهيره.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : الأهلي يؤجل الإعلان عن اسم المدير الفني الأجنبي الجديد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : الأهلي يؤجل الإعلان عن اسم المدير الفني الأجنبي الجديد " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد

معلومات الكاتب