أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : كشف حساب خالد عبد العزيز في وزارة الشباب والرياضة

رياضة : كشف حساب خالد عبد العزيز في وزارة الشباب والرياضة
رياضة : كشف حساب خالد عبد العزيز في وزارة الشباب والرياضة

انت تشاهد رياضة : كشف حساب خالد عبد العزيز في وزارة الشباب والرياضة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 02:47 مساءً

باريس نبوز - تقدم المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، باستقالة الحكومة للرئيس عبد الفتاح السيسي، عقب أدائه اليمين الدستورية، لولاية رئاسية ثانية، يوم السبت الماضي، من أجل منح الرئيس فرصة ممارسة حقه الدستوري في تشكيل حكومة جديدة مع بدء الولاية الثانية.

وتقدم "" كشف حساب المهندس خالد عبد العزيز، خلال فترة توليه حقيبة الشباب والرياضة، من أبرزها الطفرة الكبيرة التي شهدتها البنية التحتية الرياضية في مصر، إذ تم الانتهاء من تطوير أكثر من 3 آلاف مركز شباب على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى دعم الأندية الرياضية والشعبية لبناء أفرع جديدة وعلى رأسها الإسماعيلي والاتحاد السكندري.

وقدم وزير الرياضة دعما كبيرا سواء ماليا أو معنويا للاتحادات الرياضية، وهو ما أسهم في تحقيق نتائج رائعة في منافسات كرة القدم بالعودة للمونديال بعد غياب 28 عاما، ورفع الأثقال والاسكواش والألعاب البارالمبية والسباحة والكاراتيه والخماسي الحديث والتايكوندو والسلاح.

فيما يحسب لخالد عبد العزيز، أن عهده شهد إصدار قانون الرياضة الجديد، وما يساعد به في حل الأزمات الرياضية المزمنة وتشجيع الاستثمار وفتح الباب أمام الرعاة لدعم الاتحادات الرياضية المختلفة، بالإضافة إلى رعاية الموهوبين واكتشافهم، وإنشاء مركز للتحكيم الرياضي لتسوية المنازعات.

دخل وزير الرياضة خلال الفترة الماضية في العديد من المشروعات الكبرى، لعل أبرزها المدينة الشبابية والرياضية ببورسعيد، والصالة المغطاة بمدينة العريش بشمال سيناء والمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديد، وتدشين صندوق دعم الرياضة المصري واعتماد معمل الكشف عن المنشطات، بالإضافة لاستضافة عدد من البطولات الكبيرة على رأسها بطولة العالم لكرة اليد في عام 2021.

ومن المنتظر أن تضم المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة منشآت رياضية حديثة ومتنوعة تشمل صالات مغطاة، ومجمع حمامات سباحة، ومنطقة ملاعب متعددة الأغراض، منوهًا إلى أن المدينة الرياضية ستمثل مركزًا ثقافيًا واجتماعيًا ورياضيًا متكاملًا، وأنه يجري إنشاؤها وتجهيزها وفقا للمستويات العالمية لتكون مؤهلة لاستضافة جميع البطولات الرياضية الدولية والإقليمية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : كشف حساب خالد عبد العزيز في وزارة الشباب والرياضة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : كشف حساب خالد عبد العزيز في وزارة الشباب والرياضة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد

معلومات الكاتب