أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - الكشف الطبي يفصل ريكلمي عن الأهلي السعودي

اخبار رياضية - الكشف الطبي يفصل ريكلمي عن الأهلي السعودي
اخبار رياضية - الكشف الطبي يفصل ريكلمي عن الأهلي السعودي

انت تشاهد اخبار رياضية - الكشف الطبي يفصل ريكلمي عن الأهلي السعودي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 02:17 مساءً

باريس نيوز - حسمت إدارة النادي الأهلي السعودي برئاسة ماجد النفيعي الاتفاق مع الأرجنتيني ماركوس ريكلمي لاعب نادي بوليفار البوليفي لمدة موسمين.

وأكدت صحيفة ـ"الرياضية"، أن الأهلي ينتظر خضوع اللاعب للكشف الطبي للتأكد من سلامته بعد إصابة ركبته اليمنى خلال مشاركته مع فريقه في بطولة ليبرتادورس قبل أيام.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة الأهلي اتفقت مع نظيرتها في النادي البوليفي على جميع البنود بما فيها القيمة المالية للاعب وطريقة الدفع، حيث بينت المصادر أن ريكلمي سيتقاضى مبلغا يتجاوز المليون دولار في الموسم الواحد فقط.

وكان الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب الأهلي الحالي أوصى بالتعاقد مع البوليفي ماركوس ريكلمي، بعد أن أشرف عليه سابقًا في نادي فلسطين التشيلي عام 2014، بعد تعثر مفاوضات الجزائري هلال سوداني لعدم توصل الطرفين إلى اتفاق لأسباب مالية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - الكشف الطبي يفصل ريكلمي عن الأهلي السعودي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - الكشف الطبي يفصل ريكلمي عن الأهلي السعودي " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - أميرة يابانية تزور روسيا لحضور مباريات فريق بلادها بالمونديال
التالى رياضة : الاتحاد السكندري يعود لتدريباته بعد انتهاء إجازة العيد