أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - معلول وسعد سمير جاهزان لمباراة الترجي

رياضة مصرية - معلول وسعد سمير جاهزان لمباراة الترجي
رياضة مصرية - معلول وسعد سمير جاهزان لمباراة الترجي

انت تشاهد رياضة مصرية - معلول وسعد سمير جاهزان لمباراة الترجي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 10:48 صباحاً

باريس نيوز - معلول وسعد سمير جاهزان لمباراة الترجي

12:01 م الأربعاء 02 مايو 2018

القاهرة- مصراوي:

أعلن الثنائي علي معلول وسعد الدين سمير لاعبا النادي الأهلي عن جاهزيتهما للمشاركة في مواجهة الترجي التونسي التي تقام يوم الجمعة القادم.

وأفاد مراسل مصراوي بأن معلول وسمير شاركا في المران الجماعي للاعبي الأهلي، والذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

كما شهد المران مشاركة أحمد فتحي بصورة طبيعية بالإضافة إلى أحمد حمودي، ليصبح رباعي الأهلي جاهزًا لخوض اللقاء الأفريقي القادم للفريق.

وعقد حسام البدري المدير الفني للأهلي محاضرة مع اللاعبين داخل الملعب، حيث أكد خلالها على أهمية مواجهة الترجي في بداية مشوار الفريق بمجموعات الأبطال الأفريقي.

واكتفى لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الأسيوطي بأداء تدريبات استشفائية تحت قيادة محمد أبو العلا مدرب الأحمال، على هامش مران الفريق الجماعي.

الجدير بالذكر أن الأهلي سيلتقي مع الترجي على ملعب برج العرب بالأسكندرية مساء الجمعة القادم في أولى جولات دور المجموعات من البطولة الأفريقية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - معلول وسعد سمير جاهزان لمباراة الترجي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - معلول وسعد سمير جاهزان لمباراة الترجي " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : ساديو ماني يجدد عقده مع ليفربول ويحصل على الرقم 10
التالى رياضة : تشييع جثمان سيف العماري من مسجد الحامدية الشاذلية (فيديو وصور)