اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - القضاء السويسري يصفع bein sports القطرية.. ويتوعد ناصر الخليفي

اخبار رياضية - القضاء السويسري يصفع bein sports القطرية.. ويتوعد ناصر الخليفي
اخبار رياضية - القضاء السويسري يصفع bein sports القطرية.. ويتوعد ناصر الخليفي

انت تشاهد اخبار رياضية - القضاء السويسري يصفع bein sports القطرية.. ويتوعد ناصر الخليفي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 07:03 مساءً

باريس نيوز - أوضحت تقارير صحفية عربية أن محكمة التحكيم الرياضية "كاس" في لوزان (سويسرا)، أكدت أن الفرنسي جيروم فالك، الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والموقوف 10 أعوام بتهمة الفساد، أقر هو وعائلته باستخدام رحلات جوية عبر طائرات خاصة، بجانب استغلال منصبه لتمرير عقد تجاري مربح لأحد أبنائه.

وكان فالك المدان فى قضية بيع تذاكر لمباريات عائدة لمونديال البرازيل 2014، عوقب بداية بالإيقاف 12 سنة من قبل لجنة الأخلاق في (فيفا). ثم خفضت العقوبة الى 10 سنوات إثر استئناف تقدم به وصدقت عليه "كاس" في 27 يوليو الماضي.

وأضافت أن القضاء السويسري، قرر فتح تحقيقات جنائية تطول القطري ناصر الخليفي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "بي ان" الاعلامية ورئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على خلفية عمليات منح حقوق بث مباريات كأس العالم.

وبحسب التحقيق السويسري، قام فالك "بقبول مساعدات غير مستحقة من رجل أعمال في مجال الحقوق الرياضية على صلة بمنح الحقوق الاعلامية لعدد من الدول لمونديالات 2018، 2022، 2026، و2030".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - القضاء السويسري يصفع bein sports القطرية.. ويتوعد ناصر الخليفي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - القضاء السويسري يصفع bein sports القطرية.. ويتوعد ناصر الخليفي " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة السعودية - المكافآت تنهال على لاعبي الأهلي وغويدي يشيد بالأداء الجماعي