هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة الامارات - مدرب خورفكان: لا أهتم بنتائج المباريات الودية

 

 

رياضة الامارات - مدرب خورفكان: لا أهتم بنتائج المباريات الودية
رياضة الامارات - مدرب خورفكان: لا أهتم بنتائج المباريات الودية

انت تشاهد رياضة الامارات - مدرب خورفكان: لا أهتم بنتائج المباريات الودية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:12 صباحاً

باريس نيوز - يلتقي نادي خورفكان في معسكره حالياً بالنمسا استعداداً للموسم المقبل لأندية الهواة، مع ستورم كرازا يوم الثلاثاء المقبل، ثم يواجه بعد ذلك في 25 الجاري، إي في باكيرين، وكلاهما من أندية الدرجة الأولى بالنمسا. يذكر أن خورفكان يستهل الموسم الجديد يوم 22 سبتمبر المقبل بالدور التمهيدي لبطولة كأس رئيس الدولة، على أن تكون انطلاقة دوري الهواة يوم الثالث من شهر نوفمبر المقبل.

من جهة أخرى، خسر فريق خورفكان مباراته الودية الثانية أمام فريق نادي شومباثلي هالاداس الذي يلعب في الدوري النمساوي الممتاز، بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت أول من أمس، بينما سبق له أن فاز على فريق فاروش الهنغاري بسداسية نظيفة. وقال مدرب الفريق، التونسي محمد المنسي، إنه مرتاح للمستوى الفني الذي قدمه الفريق في المباراتين، خصوصاً أنه خاضهما من دون المحترفين الأجانب. وقال المنسي إنه «لا يهتم بنتائج المباريات الودية، وكل ما يهمه هو التحضير الجيد للفريق»، وأضاف في حديث لـ«الإمارات اليوم»: «حققنا حتى الآن أكثر من مكسب، وليس مهماً النظر للنتيجة بقدر التركيز على تطبيق اللاعبين لواجباتهم، وأنا راضٍ عما يقدمه اللاعبون، وأتطلع للمزيد في المباراتين المقبلتين».

وفي سياق متصل، انخرط أول من أمس المحترف التونسي بن حمودة في التدريبات، وكان اللاعب، بجانب الأردني منذر أبوعمارة قد تم التعاقد معهما أخيرا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة الامارات - مدرب خورفكان: لا أهتم بنتائج المباريات الودية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة الامارات - مدرب خورفكان: لا أهتم بنتائج المباريات الودية " تم نقلة من موقع " الامارات اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الامارات اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة الامارات - منتخب «الأجسام» يشارك في بطولتي آسيا والعالم 2017
التالى رياضة الامارات - ريجيكامب: الوحدة قادر على تحقيق آمال جمهوره

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا