أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - طارق قنديل يتحدث عن لائحة الأهلي

اخبار رياضية - طارق قنديل يتحدث عن لائحة الأهلي
اخبار رياضية - طارق قنديل يتحدث عن لائحة الأهلي

انت تشاهد اخبار رياضية - طارق قنديل يتحدث عن لائحة الأهلي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 01:04 مساءً

باريس نيوز - قال طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن لائحة النظام الأساسي بالنادي والتي يتم التصويت عليها يوم الجمعة المقبل في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، تضمن حقوق كافة الأعضاء في مختلف الاتجاهات، وتعالج الكثير من القصور التي يعاني منها العضو ويفتقدها في حقوقه، بسبب تطبيق اللائحة الاسترشادية.

وقال إن الآفاق الجديدة التي تمنحها اللائحة لمستقبل الأهلي تتمثل في حق النادي في الاستثمار، وبحقوق يتم الحفاظ عليها للنادي من خلال تحديد الحصة والسلطة الحاكمة لأي استثمارات جديدة بنسبة للنادي في أي شراكة لا تقل عن 51%.

وأضاف قنديل أن بند الاستثمار في لائحة النادي الجديدة تزيد من فكر وتوجه المجلس الحالي نحو التوسع بإنشاء فروع للنادي وأكاديميات للأهلي خارج مصر وحول العالم كجانب استثماري يدر دخلا للنادي، وتحافظ على مسيرة ناجحة لأجيال قادمة.

وأوضح عضو المجلس أن هناك فوارق مظهرية وجوهرية شاملة ومفصلة بين اللائحة الاسترشادية ولائحة النظام الأساسي بالنادي الأهلي الجديدة؛ فالأخيرة تعمل في كل بنودها على تعظيم دور الجمعية العمومية والحفاظ على حقوق الأعضاء.

وتساءل قنديل قائلا: «هل يليق بالنادي الأهلي أن يعمل باللائحة الاسترشادية التي يتم العمل بها في إدارة مراكز الشباب؟ »، مُضيفًا: «نحترم جميع الأندية ومراكز الشباب، لكن لابد أن يكون للأهلي لائحته التي تحافظ على حقوق أعضاء وتعطي للجمعية العمومية قدرها ودورها الريادي، خاصة وأن الأهلي أول نادٍ يُطالب بتغيير قانون الرياضة وأحقية كل ناد في أن يكون له لائحته الخاصة.

وأوضح قنديل أن اللائحة الاسترشادية لم تفرق بين أعضاء الفروع وتطبق لجميع الأندية، بينما لائحة النظام الأساسي بالنادي الأهلي تحافظ على حقوق أعضاء النادي دون التفرقة بين عضو مدينة نصر والجزيرة، وأنه من البنود الرئيسية في لائحة الأهلي معاملة عضو مدينة نصر نفس معاملة عضو الجمعية العمومية بالجزيرة في الحقوق والواجبات.

كما أكد عضو المجلس أن اللائحة الاسترشادية لا تفرق بين كبار السن في الغرامات المالية على عدم حضور الجمعية العمومية، وهو ما تراعيه لائحة النظام الأساسي التي تم إعداد بنودها بمشاركة الأعضاء، وبنظرة لا تغيب عنها الإنسانية في حالات كثيرة بجانب كبار السن مثل حقوق المرأة بكل حالاتها والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - طارق قنديل يتحدث عن لائحة الأهلي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - طارق قنديل يتحدث عن لائحة الأهلي " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - هشام حطب يستعين باللجنة الأولمبية الدولية ضد مرتضى منصور
التالى اخبار رياضية - مؤتمر صحفى قبل مواجهة الإسماعيلى أمام الكويت