أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - الزمالك: أخطرنا شيكابالا بالعودة بعد المونديال

رياضة مصرية - الزمالك: أخطرنا شيكابالا بالعودة بعد المونديال
رياضة مصرية - الزمالك: أخطرنا شيكابالا بالعودة بعد المونديال

انت تشاهد رياضة مصرية - الزمالك: أخطرنا شيكابالا بالعودة بعد المونديال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 4 يونيو 2018 12:15 صباحاً

باريس نيوز - الزمالك: أخطرنا شيكابالا بالعودة بعد المونديال

01:00 ص الإثنين 04 يونيو 2018

كتب- محمد الفرماوي:

قال أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك إن ناديه أخطر محمود عبد الرازق "شيكابالا"، بالعودة للفريق، عقب نهاية مشوار مصر في مونديال روسيا.

وتابع في تصريحات لبرنامج "المدرج" عبر فضائية dmc "شيكابالا وعلى جبر ومصطفى فتحي على ذمة الزمالك حاليًا، بعد انتهاء فتره إعاراتهم وعدم وصول عروض رسمية لهم".

وواصل شيكابالا وعلي جبر ومصطفى فتحي بالعودة والانتظام بصفوف الزمالك بعد انتهاء كأس العالم بشكل طبيعي".

وشدد مدير الكرة بالزمالك على استمرار محمد إبراهيم وحازم إمام في الموسم الجديد، مضيفا "كل الأزمات التي أثيرت حولهما في الفترة الأخيرة انتهت".

وأردف "مصير كل الراحلين سيتم تحديده في جلسة سيتم عقدها مع خالد جلال المدير الفني ومرتضى منصور رئيس النادي ليتم حسم الأمر بشكل رسمي وفقًا لاحتياجات الفريق".

وأشار حافظ إلى أن المسؤولين بناديه غير متحمسين لقائمة الـ٢٥ لاعب، ويأملون في تطبيقها ابتداء من الموسم بعد المقبل، مضيفا "يجب أن يكون هناك لغة حوار لتأجيل الأمر".

وتابع "يوجد عدد كبير من اللاعبين على ذمة الفريق ولكنهم خرجوا إعارة، وهذا سيضر بمصلحة الفريق، الزمالك سيحتاج عدد كبير من اللاعبين بسبب المشاركة في البطولة العربية والتي سيتم قيد 40 لاعبا في قائمتها".

وأكد حافظ أن ناديه لن يسمح برحيل أي لاعب مجانًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن فريقه سيستفيد بكل لاعب على ذمته.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - الزمالك: أخطرنا شيكابالا بالعودة بعد المونديال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - الزمالك: أخطرنا شيكابالا بالعودة بعد المونديال " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - شوبير: "منتخب مصر وكوبر في مفترق طرق بعد إصابة محمد صلاح".. صور
التالى رياضة مصرية - نجم السعودية السابق: نحمد ربنا أننا لن نواجه ألمانيا أو الأرجنتين بالمونديال