أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - مقهى فى العباسية يحسم مصير امتحان تحريرى 600 حكم

اخبار رياضية - مقهى فى العباسية يحسم مصير امتحان تحريرى 600 حكم
اخبار رياضية - مقهى فى العباسية يحسم مصير امتحان تحريرى 600 حكم

انت تشاهد اخبار رياضية - مقهى فى العباسية يحسم مصير امتحان تحريرى 600 حكم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 11:37 مساءً

باريس نيوز - علم صدى البلد من مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة أن عصام عبدالفتاح المشرف على لجنة الحكام كلف خليل حامد الحكم السابق والمحاضر فى منطقة القاهرة بوضع امتحان تعديل القانون الخاص بالموسم الكروى 2018 -2019.

ودخل 60 حكما تابعين لمنطقة الإسكندرية فى اعتصام السبت الماضى للمطالبة بحقوقهم المالية والعديد من المطالب الأخرى وحصلوا على وعود من اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى فى الجبلاية بعرض المذكرة الخاصة بهم على رئيس الجبلاية.

قال المصدر ذاته أن عبدالفتاح تجاهل أعضاء لجنة التطوير فى اللجنة الرئيسية بالإتحاد ومنح خليل حامد صك وضع الإمتحان التحريرى وتصحيحه.

وأشار إلى أن جموع الحكام التابعين لمناطق كرة القدم في مختلف المحافظات وعددهم 600 حكم تعرضوا للرسوب في اختبار القانون وتعديلاته للموسم المقبل ولم ينجح سوى 47 حكما فقط نظرا لعدم قيام عصام عبدالفتاح بشرح أى تعديلات وتقصيره فى ذلك نظرا لانشغاله بالسفريات خارج البلاد.

وأضاف أن خليل حامد قام بتصحيح أوراق الإمتحان التحريرى على قهوة الحكام فى العباسية وينتظر عودة عبدالفتاح من الجزائر وعقد جلسة معه حول نتيجة الإمتحان التحريرى الخاص بتعديلات القانون.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - مقهى فى العباسية يحسم مصير امتحان تحريرى 600 حكم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - مقهى فى العباسية يحسم مصير امتحان تحريرى 600 حكم " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - سيف عيسى يتأهل لدور 16 في بطولة الجائزة بروما
التالى رياضة مصرية - الزمالك: أخطرنا شيكابالا بالعودة بعد المونديال