أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - حفل إفطار طلعت حرب يثير استياء رموز الترسانة

اخبار رياضية - حفل إفطار طلعت حرب يثير استياء رموز الترسانة
اخبار رياضية - حفل إفطار طلعت حرب يثير استياء رموز الترسانة

انت تشاهد اخبار رياضية - حفل إفطار طلعت حرب يثير استياء رموز الترسانة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 11:36 مساءً

باريس نيوز - علم "صدى البلد" من مصادر مطلعة داخل نادى الترسانة أن حفل الإفطار الخاص بنادي الترسانة الذي أقيم في نادي طلعت حرب أثار غضب لاعبي الفريق الأول للشواكيش ورموز النادي.

وقال المصدر ذاته إن مكمن غضب رموز قلعة الشواكيش ولاعبي الفريق الأول هو سوء التنظيم والارتجالية التي شهدها حفل الإفطار الذي أثار استياء الحضور ما جعل العديد من كبار النادي يغادرون حفل الإفطار على الفور.

وأفاد بأن سوء التنظيم الذي شهده حفل الإفطار في حضور طارق سعيد رئيس النادي لم يستطع خلالها لاعبو الفريق الأول بأكمله الحصول على وجبات الإفطار الخاصة بهم إلى جانب مغادرة رموز النادي الحفل عقب عدم تواجد أي أماكن لهم فيما اقتصر الحضور على المقربين من رئيس قلعة الشواكيش التابعين لدائرته الانتخابية في إمبابة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - حفل إفطار طلعت حرب يثير استياء رموز الترسانة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - حفل إفطار طلعت حرب يثير استياء رموز الترسانة " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة - أخبار الخليج | نبيل معلول العائد لمحاولة ثانية مع «نسور قرطاج»
التالى رياضة مصرية - نجم السعودية السابق: نحمد ربنا أننا لن نواجه ألمانيا أو الأرجنتين بالمونديال