أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | لدى زيارته لأكاديمية ريال البحرين.. ناصر بن حمد يشيد بجهود اللاعب كريم بنزيما وإسهاماته الرياضية

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | لدى زيارته لأكاديمية ريال البحرين.. ناصر بن حمد يشيد بجهود اللاعب كريم بنزيما وإسهاماته الرياضية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 11:31 مساءً

باريس نيوز - رحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية باللاعب كريم بنزيما إثر زيارته أكاديمية ريال مدريد في الرفاع فيوز، مشيداً بجهوده وإنجازاته وبطولاته المتحققة في المجال الرياضي وإسهاماته العديدة التي ساهمت في جعله نجماً ساطعاً في نجوم الرياضيين المحترفين، كما ثمن سموه ما يقدمه نادي ريال مدريد من دعم ومسانده لأكاديمية ريال مدريد الخيرية في البحرين، والمبادرة الإنسانية والخيرية من مؤسسة ريال مدريد لدعم الأيتام والأرامل والمحتاجين، مؤكدا أنها مبادرة تصب في مصلحة العمل الخيري، وتندرج ضمن الشراكة المجتمعية لهذا المجال. 

جاء ذلك إثر قيام لاعب نادي ريال مدريد الإسباني كريم مصطفى بنزيما بزيارة لأكاديمية ريال مدريد الخيرية لكرة القدم في مملكة البحرين ضمن زيارته للمملكة، وذلك للاطلاع على التجربة البحرينية والجهود المبذولة، حيث يأتي إنشاء هذه الأكاديمية اهتماماً من جلالة الملك المفدى بالأيتام وبصحتهم وسلامتهم، وتأهيلهم للمنتخبات الرياضية والمشاركات الوطنية وتدريبهم على مهارات كرة القدم. ومن جانبه تقدم الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية بخالص الشكر والتقدير إلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى على رعايته الأبوية لأسر المؤسسة الخيرية الملكية وحرص جلالته على الابداع في العمل الخيري، وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الرعاية التي يوليها سموه لعمل المؤسسة وتوجيهات سموه للارتقاء بأبناء المؤسسة واعداد برامج شبابية تصقل مواهبهم وتهيئهم للمستقبل.

وقال إن أكاديمية ريال مدريد منذ بداية عملها في مملكة البحرين عام 2011م قامت بتدريب قرابة 500 لاعب من مختلف الاعمار بين 5 سنوات و17 سنة للأولاد والبنات حيث انتقل مجموعة من لاعبيها الى الاندية المحلية والمنتخبات الوطنية. من جهته تقدم اللاعب كريم مصطفى بنزيما بخالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على اهتمام سموه بالطاقات الشبابية وتأهيلها، ودعمه لأكاديمية ريال مدريد بشكل خاص وللرياضة والعمل الخيري بشكل عام، مبيناً اعتزازه بما قامت به أكاديمية ريال مدريد البحرين من نجاحات وإنجازات تمثلت في تأهل طلابها للأندية والمنتخبات المحلية، متمنياً أن تتواصل النجاحات التي حققتها الأكاديمية في مملكة البحرين ، وقد التقى اللاعب كريم بنزيما أعضاء الاكاديمية وأسرهم. 

الجدير بالذكر أنه تم توقيع اتفاقية بين المؤسسة الخيرية الملكية ومؤسسة ريال مدريد تم بموجبها منح الخيرية الملكية الحق في تشغيل أكاديمية ريال مدريد الرياضية في مملكة البحرين، لكون المؤسسة الخيرية الملكية هي الجهة التي ترعى الشؤون الإنسانية في مملكة البحرين من خلال رعاية الأيتام والأرامل ودعم المحتاجين، وتهدف الأكاديمية إلى تعزيز وتطوير المهارات الاجتماعية للطلاب وتحسين علاقاتهم مع الآخرين، والمساهمة في الاندماج الاجتماعي مع أقرانهم، إلى جانب تعزيز التعليم الاكاديمي لجميع مستويات المجتمع عبر لعب كرة القدم، وتعزيز القيم الاخلاقية وتربية النشء على اللعب النظيف، ودمج الأيتام مع أقرانهم في البرامج الرياضية المتنوعة، وإيجاد متنفس للشباب والأطفال من خلال ممارسة لعبة كرة القدم وإيجاد قاعدة رياضية من اللاعبين المميزين للمستقبل.

وتفتح الأكاديمية المجال للطلاب من عمر 5 سنوات إلى 17 سنة من الجنسين في التسجيل والمشاركة فيها، حيث تم اختيار نخبة من المدربين المحليين من أصحاب الكفاءة الذين اجتازوا دورات تدريبية معدة من قبل ريال مدريد ومعتمدة من أكاديمية ريال مدريد وبمتابعة وإشراف منهم، بالإضافة إلى وجود نخبة من المتخصصين والتربويين ممن يتميزون بحسن التعامل مع الايتام والاطفال والشباب، وحاصلين على شهادات علمية متخصصة وذوي خبرة ميدانية في التعامل معهم. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | لدى زيارته لأكاديمية ريال البحرين.. ناصر بن حمد يشيد بجهود اللاعب كريم بنزيما وإسهاماته الرياضية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | لدى زيارته لأكاديمية ريال البحرين.. ناصر بن حمد يشيد بجهود اللاعب كريم بنزيما وإسهاماته الرياضية " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - بلجيكا تواجه كوستاريكا في ختام استعدادات المونديال.. الاثنين
التالى اخبار رياضية - شاهد.. شوبير ينعي مجدي السيد نجم نادي الزمالك السابق