أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | محافظ العاصمة يكرم عددا من الشخصيات النجماوية

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | محافظ العاصمة يكرم عددا من الشخصيات النجماوية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 11:31 مساءً

باريس نيوز - بحضور الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، أقام نادي النجمة الرياضي حفل الغبقة الرمضانية السنوي بالنادي التي يحرص على إقامتها سنويًا احتفاءً بالشهر الفضيل ولم شمل أبناء النادي، حيث استقبل عيسى حسن القطان رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة محافظ محافظة العاصمة مع عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية شملت رجالات النجمة ومنتسبيه والفرق الرياضية بالجهازين الفني والإداري. وقد قام المحافظ خلال الحفل بتكريم عدد من الشخصيات النجماوية الرياضية وفاءً وعرفانًا لما بذلوه في مسيرتهم لخدمة النادي، حيث قضى الجميع أمسية رمضانية جميلة تم خلالها تبادل الأحاديث الودية في الشأن الرياضي واستذكار ذكريات الماضي الجميل. وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية شملت وجهاء ورجالات النادي وعددا من جمهور ورياضيي نادي النجمة.

وألقى صلاح بوزيد كلمة مجلس إدارة النادي، أشاد فيها بالدعم واحتضان الشباب، مستذكرًا لقاء مجلس إدارة النادي وفريق كرة اليد الحائز على البطولة الآسيوية بجلالة الملك في تلك الزيارة التي تركت انطباعًا طيبًا لا ينسى بلقاء قائد وطن وأب حنون، حيث بادلوا جلالته الحب والولاء والإخلاص ورفع راية المملكة عاليًا دائمًا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | محافظ العاصمة يكرم عددا من الشخصيات النجماوية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | محافظ العاصمة يكرم عددا من الشخصيات النجماوية " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة - أخبار الخليج | «الفراعنة» و«الصقور» يخطفون الأضواء مبكراً
التالى أخبار الرياضة - أخبار الخليج | منتخب بلجيكا في سطور: