أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : الأهلي ينفي التفاوض مع إبراهيم حسن

انت تشاهد رياضة : الأهلي ينفي التفاوض مع إبراهيم حسن
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 10:25 مساءً

باريس نبوز - عبد الله جمعة يرفض الدخول في صفقة تبادلية مع إبراهيم حسن

أكد عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي للنادي الأهلي، وعضو لجنة الكرة، أنه لم يتم فتح ملف التعاقد أو التفاوض مع إبراهيم حسن لاعب وسط الإسماعيلي، خلال الفترة الماضية، ولم تتطرق لجنة الكرة لفتح أي خط للتفاوض مع ناديه أو اللاعب.

وأوضح عبد الشافي أن إبراهيم حسن يعد من اللاعبين المتميزين، ويتمنى له التوفيق في مستقبله، لكنه خارج الحسابات الفنية للأهلي، خلال الفترة القادمة، لاسيما وأن المركز الذي يلعب به إبراهيم حسن يوجد به العديد من اللاعبين المميزين حاليا في الأهلي.

وشدد عبد الشافي أن ما تردد عن دخول الأهلي في أي مفاوضات مع اللاعب خلال المرحلة الحالية، من أجل التعاقد معه هو أمر عار تماما من الصحة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : الأهلي ينفي التفاوض مع إبراهيم حسن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : الأهلي ينفي التفاوض مع إبراهيم حسن " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : وزير الرياضة يهنئ أبو القاسم وآية مدني بفوزهما ببطولة أفريقيا للسلاح
التالى رياضة : منتخب الأرجنتين يلغي مباراته الودية مع نظيره الإسرائيلي بالقدس

معلومات الكاتب