أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - شاهد.. تعليق ميدو على استفزاز محمد رمضان

اخبار رياضية - شاهد.. تعليق ميدو على استفزاز محمد رمضان
اخبار رياضية - شاهد.. تعليق ميدو على استفزاز محمد رمضان

انت تشاهد اخبار رياضية - شاهد.. تعليق ميدو على استفزاز محمد رمضان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 09:55 مساءً

باريس نيوز - علق أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر والزمالك السابق، على ما أثير من جدل حول تصريحات الفنان محمد رمضان الأخيرة عن تصدره السباق الدرامي الرمضاني لهذا العام متجاهلا نجوم الفن الكبار.

وغرد ميدو عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلا: "محمد رمضان مختلف بس أنا عن نفسي بحبه وبحترمه لانه حط هدف قدامه وحارب عليه وحققه!!".

وتابع: "صحيح ممكن يستفزك لكنه مثال جيد للنجاح ويا ريت كل شبابنا يقلدوه حتى لو حد شافه بيتمنظر بس المهم انه حط هدف لنفسه وحارب عليه وحققه!!".

وكان الشاعر أمير طعيمة طالب ممثلين مصر بمقاطعة محمد رمضان قائلًا على صفحته بفيسبوك: "الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة في الإنستجرام بوست وهو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة ل#نسر_الصعيد ( إياك تفكر تسبق الفيراري) انتظروا الأغنية كاملة علي قناتي علي اليوتيوب اللينك علي البايو #ثقة_في_الله_نجاح ولا عزاء للأغبياء".

وأضاف "طعيمة"، "في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيي الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله وفيهم العشرات يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم" متابعا "طبعا كالعادة هيقول انه ما يقصدهمش، طب والأغنية البيئة اللي مشغلها واللي بتقول انك بارم ديله ورقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين".

وتابع "طعيمة" قائلا: "أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده او هيوصلهم انهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم، وخاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - شاهد.. تعليق ميدو على استفزاز محمد رمضان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - شاهد.. تعليق ميدو على استفزاز محمد رمضان " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد