أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - حزمة مطالب لحكام إسكندرية من رئيس اتحاد الكرة

اخبار رياضية - حزمة مطالب لحكام إسكندرية من رئيس اتحاد الكرة
اخبار رياضية - حزمة مطالب لحكام إسكندرية من رئيس اتحاد الكرة

انت تشاهد اخبار رياضية - حزمة مطالب لحكام إسكندرية من رئيس اتحاد الكرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 09:55 مساءً

باريس نيوز - كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن فحوى ما تضمنته مذكرة الحكام التابعين للجنة الفرعية بمنطقة الإسكندرية المنتظر تقديمها الى المهندس هانى أبوريدة رئيس الجبلاية عقب عودته من إيطاليا بعد انتهاء مباراة مصر الودية أمام بلجيكا.

ودخل 60 حكما تابعين لمنطقة الإسكندرية فى اعتصام أمس السبت للمطالبة بحقوقهم المالية والعديد من المطالب الأخرى وحصلوا على وعود من اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى فى الجبلاية بعرض المذكرة الخاصة بهم على رئيس الجبلاية.

وقال المصدر ذاته إن المذكرة الخاصة بمطالب حكام الإسكندرية تضمنت ضمن بنودها مطالب جاءت على النحو التالى: المساواة فى الثواب والعقاب بين كافة الحكام على مستوى الجمهورية وعدم التفرقة فى المحاسبة لدى صدور أية أخطاء من قضاة الملاعب التابعين لمنطقة القاهرة وغيرهم.

وتابع : سقف المطالب طال أيضا المعاملة بالمثل الخاصة بـ قضاة الملاعب صغار السن فى الاسكندرية مع أبناء خبراء التحكيم التابعين الى منطقة القاهرة وغيرها من المناطق ومنحهم الفرصة فى المشاركة والدفع بهم فى إدارة اللقاءات الرسمية فى البطولات المحلية.

وقال المصدر ذاته إن حكام الاسكندرية طالبوا فى المذكرة بعودة العميد صبحى الصاوى رئيس اللجنة الفرعية السابق بالاسكندرية، نظرا للخبرات الكبيرة التى يمتلكها الى جانب الشعبية الجارفة بصفوف قضاة الملاعب التابعين للاسكندرية.

وأشار الى أن المطالب المالية تأتى كآخر مطلب فى المذكرة لاسيما وأنها خاصة بجموع الحكام لافتا الى ان عصام عبدالفتاح المشرف على اللجنة بقوم بتصدير فكرة ان ثورة حكام الاسكندرية والاعتصام الذى جرى بسبب المستحقات المالية المتأخرة فقط.

يذكر أن عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام، تجاهل مطالب قضاة الملاعب بصرف مستحقات الحكام المتأخرة.. لاسيما وأن عيد الفطر المبارك على الأبواب وغادر الى تونس والجزائر لترؤس بعثة المنتخب الأوليمبي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - حزمة مطالب لحكام إسكندرية من رئيس اتحاد الكرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - حزمة مطالب لحكام إسكندرية من رئيس اتحاد الكرة " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة مصرية - الزمالك يتصدر الدوري بالفوز على المقاصة
التالى رياضة مصرية - جروس: الانسجام قادم.. لن نتنازل عن الدوري.. ووضعنا حد أدنى للأهداف