أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - ثروت سويلم ينجح في إخماد "ثورة الحكام" باتحاد الكرة

اخبار رياضية - ثروت سويلم ينجح في إخماد "ثورة الحكام" باتحاد الكرة
اخبار رياضية - ثروت سويلم ينجح في إخماد "ثورة الحكام" باتحاد الكرة

انت تشاهد اخبار رياضية - ثروت سويلم ينجح في إخماد "ثورة الحكام" باتحاد الكرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 09:55 مساءً

باريس نيوز - نجح اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذي باتحاد الكرة، في إخماد ثورة 60 حكما تابعا الى منطقة الإسكندرية عقب دخولهم في اعتصام بمقر الجبلاية أمس السبت.

وعقد "سويلم" جلسة مع قضاة الملاعب واستمع إلى مطالبهم المشروعة الخاصة بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة إلى جانب العديد من المطالب الخاصة باللجنة الفرعية في الإسكندرية.

وتفهم مدير الجبلاية مطالب حكام الإسكندرية ومنحهم وعودًا بعرض المذكرة المنتظر تقديمها من جانبهم الى الجبلاية على المهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد، عقب عودته من إيطاليا بعد انتهاء مباراة مصر وبلجيكا الودية.

وفي نفس السياق شن السيد محمود، رئيس اللجنة الفرعية للحكام في الإسكندرية، هجومًا ضاريًا على أبنائه من قضاة الملاعب بتعليمات من اللجنة الرئيسية، واصفًا إياهم بعدم صلاحيتهم للمشاركة في إدارة منافسات الدورى الممتاز ما أثار غضب قضاة الملاعب التابعين إلى المنطقة.

يذكر أن عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام تجاهل مطالب قضاة الملاعب بصرف مستحقات الحكام المتأخرة.. لاسيما وأن عيد الفطر المبارك على الأبواب وغادر الى تونس والجزائر لترأس بعثة المنتخب الأوليمبي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - ثروت سويلم ينجح في إخماد "ثورة الحكام" باتحاد الكرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - ثروت سويلم ينجح في إخماد "ثورة الحكام" باتحاد الكرة " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم الرياضة - الدوخي: مونديال 94 حفزني.. وأمام تونس لعبت المباراة الأجمل
التالى عالم الرياضة - المكسيك تجرع ألمانيا الهزيمة الأولى منذ 33 عاماً.. والبرازيل تتعادل مع سويسرا