أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - مفاجأة .. مدرب محمد صلاح على أعتاب ريال مدريد

اخبار رياضية - مفاجأة .. مدرب محمد صلاح على أعتاب ريال مدريد
اخبار رياضية - مفاجأة .. مدرب محمد صلاح على أعتاب ريال مدريد

انت تشاهد اخبار رياضية - مفاجأة .. مدرب محمد صلاح على أعتاب ريال مدريد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 09:55 مساءً

باريس نيوز - يضع نادي ريال مدريد الإسباني، الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، خياره الرئيسي لقيادة الفريق الملكي بعد خروج ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام من السباق لتمسك دانييل ليفي، ملك السبيرز به.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إدارة نادي ليفربول ترفض التفاوض مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد بخصوص الاستغناء عن كلوب لأنها لا ترى من هو أفضل منه لقيادة الريدز في الفترة المقبلة.

وتابعت الصحيفة أن إدارة ليفربول برئاسة الثنائي جون هنري وتوم فيرنر رفضت في الأشهر الماضية عرضًا من بايرن ميونخ للحصول على خدمات كلوب الذي سوف يتكرر مع عرض ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإنجليزي يثق في كلوب الذي غير من عقلية ليفربول في السنوات الثلاث الماضية، رغم خسارته لقب دوري أبطال أوروبا.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن كلوب ذاته سوف يرفض قيادة ريال مدريد الذي حرمه من لقب التشامبيونزليج بجانب استقراره وعلاقته الرائعة في الريدز وتأسيسه مشروعه الخاص.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - مفاجأة .. مدرب محمد صلاح على أعتاب ريال مدريد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - مفاجأة .. مدرب محمد صلاح على أعتاب ريال مدريد " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة مصرية - التشكيل المتوقع للأهلي.. 4 تعديلات منتظرة أمام النجمة اللبناني
التالى رياضة السعودية - ماندزوكيتش يعتزل اللعب الدولي