أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - نجوم المستقبل: صفقة انتقال إبراهيم حسن للزمالك مجمدة

رياضة مصرية - نجوم المستقبل: صفقة انتقال إبراهيم حسن للزمالك مجمدة
رياضة مصرية - نجوم المستقبل: صفقة انتقال إبراهيم حسن للزمالك مجمدة

انت تشاهد رياضة مصرية - نجوم المستقبل: صفقة انتقال إبراهيم حسن للزمالك مجمدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 09:15 مساءً

باريس نيوز - نجوم المستقبل: صفقة انتقال إبراهيم حسن للزمالك مجمدة

09:44 م الأحد 03 يونيو 2018

كتب- عمر قورة:

أكد محمد الطويلة، رئيس نجوم المستقبل، أن إعلان الزمالك تعاقده مع إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي يعتبر باطلا، إذ يملك النادي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز جزءً من عقد اللاعب.

وقال الطويلة، في تصريحات إذاعية لـ"ميجا إف إم" مساء اليوم الأحد: "لم يعلن الإسماعيلي حتى الآن موافقته على بيع إبراهيم حسن، مما يعني أنه لم يتفق مع الزمالك على الصفقة".

وأوضح: "الصفقة مجمدة حتى يعلن الإسماعيلي موافقته، اتفاق الزمالك مع الإسماعيلي لابد وأن يسبقه خطاب مكتوب من نجوم المستقبل بالموافقة على هذا الأمر، ونفس الشيء للاعب".

وأضاف: "إذا أراد الزمالك ضم الزمالك يجب أن يدفع ما يزيد عن الحد الأدني المقدر بمبلغ مليون ونصف دولار، أي ما يعادل مليون و700 ألف دولار على سبيل المقال".

وأكمل رئيس نادي نجوم المستقبل: "إبراهيم حسن الآن أصبح مطالبًا بسداد 500 ألف دولار بعد إخلاله بالاتفاق مع نجوم المستقبل وتوقيعه للزمالك".

وأتم قائلا: "العقد ينص على حصولنا على 50% من قيمة انتقال إبراهيم حسن لأي ناد، بالإضافة إلى أي مميزات أخرى، لأن نجوم المستقبل والإسماعيلي يتشاركان في إبراهيم حسن".

يُذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن عن تعاقده مع إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي في فيديو بثه عبر الموقع الرسمي لناديه صباح اليوم الأحد (طالع التفاصيل).

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - نجوم المستقبل: صفقة انتقال إبراهيم حسن للزمالك مجمدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - نجوم المستقبل: صفقة انتقال إبراهيم حسن للزمالك مجمدة " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : محمود الشامي ينعي رئيس نادي بلقاس الرياضي
التالى رياضة : السفير البريطاني يوزع «تمر» على الصائمين في شوارع القاهرة (فيديو)