أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - امتحان تحريري حكام الإسكندرية والدرجة الأولى.. لم ينجح أحد

اخبار رياضية - امتحان تحريري حكام الإسكندرية والدرجة الأولى.. لم ينجح أحد
اخبار رياضية - امتحان تحريري حكام الإسكندرية والدرجة الأولى.. لم ينجح أحد

انت تشاهد اخبار رياضية - امتحان تحريري حكام الإسكندرية والدرجة الأولى.. لم ينجح أحد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 08:34 مساءً

باريس نيوز - كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة لـ"صدى البلد" عن أسباب دخول العديد من الحكام التابعين لمنطقة الإسكندرية في اعتصام داخل مقر الجبلاية في الجزيرة.

وقال المصدر إن قضاة الملاعب التابعين لمنطقة الإسكندرية قاموا باستغلال تواجدهم من أجل اجتياز امتحان تحريرى خاص بتعديلات القوانين في الموسم 2-18 - 2019 داخل مقر الجبلاية وقرروا الاعتصام للمطالبة بصرف مستحقات الحكام المتأخرة منذ العام الماضي، خاصة أنهم حصلوا على وعود من قبل عصام عبدالفتاح المشرف على اللجنة الرئيسية بصرفها أكثر من مرة دون طائل.

وأفاد بأن قضاة ملاعب الإسكندرية رفضوا الدخول للمكان المخصص لاجتياز الامتحان التحريري للإعادة نظرًا لعدم قيام اللجنة الرئيسية للحكام بإلقاء أي محاضرات حول التعديلات الجديدة للقانون، ما تسبب في رسوب الحكام في الاختبار الأساسي الذي أُجري قبل شهر رمضان في مقر الجبلاية بالجزيرة.

وأشار إلى أن جموع الحكام التابعين لمناطق كرة القدم في مختلف المحافظات تعرضوا للرسوب في اختبار القانون وتعديلاته للموسم المقبل نظرا لعدم قيام عصام عبدالفتاح بشرح أى تعديلات وتقصيره فى ذلك نظرا لانشغاله بالسفريات خارج البلاد.

ولفت الى أن عبدالفتاح تعمد إخضاع قضاة الملاعب لامتحان تعديلات القانون فى الموسم 2018-2019 لاستغلاله فى تصفية الحسابات مع الحكام الدرجة الأولى المغضوب عليهم فى كافة المناطق لاسيما وأنه بناء علي الإمتحان سوف يتم إخطار الحكام من أجل الدخول فى معسكر الدورى الممتاز الموسم الجديد المقرر انطلاقه بعد نهائيات مونديال روسيا.

يذكر أن عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام، تجاهل مطالب قضاة الملاعب بصرف مستحقات الحكام المتأخرة.. لاسيما وأن عيد الفطر المبارك على الأبواب وغادر الى تونس والجزائر لترأس بعثة المنتخب الأوليمبي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - امتحان تحريري حكام الإسكندرية والدرجة الأولى.. لم ينجح أحد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - امتحان تحريري حكام الإسكندرية والدرجة الأولى.. لم ينجح أحد " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة مصرية - عمر جابر يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد لعبه أول مباراة بقميص بيراميدز
التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد