أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : 80 ناديا يحضرون حفل إفطار محمود الشامي ببلدية المحلة

رياضة : 80 ناديا يحضرون حفل إفطار محمود الشامي ببلدية المحلة
رياضة : 80 ناديا يحضرون حفل إفطار محمود الشامي ببلدية المحلة

انت تشاهد رياضة : 80 ناديا يحضرون حفل إفطار محمود الشامي ببلدية المحلة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 07:25 مساءً

باريس نبوز - حرص أكثر من 80 ناديا من أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، على تلبية دعوة المهندس محمود الشامي رئيس رابطة الأندية المحترفة، لحفل الإفطار الذي أقيم أمس بنادي بلدية المحلة.

وفتح المهندس محمود الشامي، عقب الإفطار نقاشا مفتوحا مع أعضاء الجمعية العمومية، تتضمن ملفات اهتمام الرابطة، بتطوير الكرة، ووجود شركات لتمويل برامج التطوير بالتعاون مع الرابطة وغيرها من الملفات التي تهم تطوير المنظومة.

وكانت أندية الصعيد ومطروح أعضاء الجمعية العمومية تقدمت باعتذار عن عدم الحضور بسبب طول المسافة، فيما أشادت أندية وجه البحري والفيوم، والتي حرصت على حضور حفل الإفطار بدور المهندس محمود الشامي وجهده الكبير في الكرة المصرية.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي بلدية المحلة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورا من حفل الإفطار الذي نظمه الشامي لأعضاء عمومية الجبلاية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : 80 ناديا يحضرون حفل إفطار محمود الشامي ببلدية المحلة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : 80 ناديا يحضرون حفل إفطار محمود الشامي ببلدية المحلة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : السفير البريطاني يوزع «تمر» على الصائمين في شوارع القاهرة (فيديو)
التالى رياضة مصرية - صفقة الزمالك الجديدة.. انتقال لم يكتمل للأبيض.. وتألق متصاعد

معلومات الكاتب