أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : مصدر بالأهلي: «ياروليم» الأقرب لتولي قيادة الفريق الأحمر

رياضة : مصدر بالأهلي: «ياروليم» الأقرب لتولي قيادة الفريق الأحمر
رياضة : مصدر بالأهلي: «ياروليم» الأقرب لتولي قيادة الفريق الأحمر

انت تشاهد رياضة : مصدر بالأهلي: «ياروليم» الأقرب لتولي قيادة الفريق الأحمر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 07:25 مساءً

باريس نبوز - أكد مصدر مقرب بالنادي الأهلي أن التشيكي كارل ياروليم بات الأقرب لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلفا للمستقيل حسام البدري.

وكان البدري، اعتذر عن استكمال مهمته كمدير فني للفريق الأحمر عقب تراجع النتائج في الآونة الأخيرة، والتي كان آخرها الخسارة من كامبالا سيتي الأوغندي بهدفين نظيفين في دوري أبطال أفريقيا.

وقطع مسئولو الأهلي شوطا كبيرا مع المدرب التشيكي، والذي بات قريبا جدا من تولي مهمة تدريب الفريق الأحمر ومن المنتظر أن يصل للقاهرة قريبًا للاجتماع بمسئولي الأهلي وإنهاء كافة الأمور الخاصة بالتعاقد.

وأعلن الأهلي قبل ذلك عن إسناد مهمة المدرب العام والقائم بمنصب مدير الكرة إلى محمد يوسف، ومنصب المدرب المساعد لسامي قمصان في انتظار التعاقد مع المدير الفني.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : مصدر بالأهلي: «ياروليم» الأقرب لتولي قيادة الفريق الأحمر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : مصدر بالأهلي: «ياروليم» الأقرب لتولي قيادة الفريق الأحمر " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد

معلومات الكاتب