أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - قميص مودريتش يثير الجدل حول مستقبل نيمار

اخبار رياضية - قميص مودريتش يثير الجدل حول مستقبل نيمار
اخبار رياضية - قميص مودريتش يثير الجدل حول مستقبل نيمار

انت تشاهد اخبار رياضية - قميص مودريتش يثير الجدل حول مستقبل نيمار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 06:55 مساءً

باريس نيوز - عاد اللاعب الدولي البرزايلي نيمار، لممارسة كرة القدم مرة أخرى، بعد غياب استمر لأكثر من 3 أشهر عن الملاعب بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة بالدوري الفرنسي.

ونشر حساب برنامج "تشيرنجيتو" الشهير في إسبانيا، مقطع فيديو، للاعب نيمار عقب مباراة كرواتيا، وهو يحصل على قميص لوكا مودريتش، حيث يقوم الأخير بالتوقيع له على القميص.

كما حصل لوكا مودريتش على قميص نيمار، الذي أيضًا قام بالتوقيع عليه، في لفتة مثيرة للجدل بين اللاعبين، وسط التكهنات التي تشير لانتقال نيمار لريال مدريد.

وكانت العديد من التقارير، قد لفتت إلى أن نيمار قد ينضم للفريق الملكي هذا الصيف، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد تعزز هذه الحركة المزيد من الشائعات حول انضمام نيمار لنادي العاصمة الإسباني.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - قميص مودريتش يثير الجدل حول مستقبل نيمار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - قميص مودريتش يثير الجدل حول مستقبل نيمار " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : رونالدو أفضل لاعب في مباراة البرتغال والمغرب
التالى رياضة : «نيمار» يشارك في مران البرازيل بعد تعافيه من الإصابة (صور)