أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - بلان يقترب من تدريب تشيلسي

اخبار رياضية - بلان يقترب من تدريب تشيلسي
اخبار رياضية - بلان يقترب من تدريب تشيلسي

انت تشاهد اخبار رياضية - بلان يقترب من تدريب تشيلسي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 06:55 مساءً

باريس نيوز - اقترب الفرنسي لوران بلان، المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان، من تولي المهمة الفنية لنادي تشيلسي الإنجليزي.

وأكد موقع "جازيتا ديللو سبورت" أن المدرب الفرنسي على وشك التوقيع مع البلوز، خلفًا للإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني الحالي للفريق.

وأوضح أن إدارة تشيلسي برئاسة الروسي رومان أبراموفيتش، مالك النادي، غضت النظر عن التوقيع مع الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني السابق لفريق نابولي، بسبب مغالاة إدارة نادي الجنوب الإيطالي في طلباتها المادية لإنهاء عقده.

وأشار الموقع إلى احتمالية تولي ساري المهمة الفنية لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وذلك في حالة رحيل مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - بلان يقترب من تدريب تشيلسي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - بلان يقترب من تدريب تشيلسي " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : فينجر: الإعلان عن فريقي الجديد بعد 15 يوما
التالى رياضة مصرية - نجم السعودية السابق: نحمد ربنا أننا لن نواجه ألمانيا أو الأرجنتين بالمونديال