أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - من «كلوزه» إلى «لينكر».. أخبار أفضل الهدافين بتاريخ كأس العالم

اخبار رياضية - من «كلوزه» إلى «لينكر».. أخبار أفضل الهدافين بتاريخ كأس العالم
اخبار رياضية - من «كلوزه» إلى «لينكر».. أخبار أفضل الهدافين بتاريخ كأس العالم

انت تشاهد اخبار رياضية - من «كلوزه» إلى «لينكر».. أخبار أفضل الهدافين بتاريخ كأس العالم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 06:55 مساءً

باريس نيوز - أعرب ميروسلاف كلوزه، الهداف التاريخي لكأس العالم، برصيد (16 هدفا)، عن اعتقاده بوجود فرصة كبيرة لكسر الرقم القياسي المسجل باسمه في كأس العالم 2018، في ضوء حضور العديد من النجوم والمهاجمين الرائعين بمونديال روسيا، وذلك في حوار مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم في يناير الماضي. 

فيما كشف البرازيلي رونالدو الملقب بالظاهرة صاحب الـ15 هدفا عن خطة لشراء ناد في دوري الدرجة الثانية بإسبانيا أو إنجلترا وخوض مثل هذا التحدي، وذلك في مقابلة مع صحيفة "فولا دي ساو باولو" البرازيلية مطلع هذا العام.

وأما جيرد مولر "المدفعجي" ورمز الكرة الألمانية الفائز بكأس العالم 1974، برصيد 14 هدفا، فقد أصابه مرض الخرف ونقل إلى العناية المركزة في ديسمبر الماضي، وصرحت زوجته أوشي بأن مولر (72 عاما) بأنه يتلقى الرعاية الصحية اللازمة له حاليا في دار للمسنين بعد إجراء جلسات علاج طبيعي لتحفيز جهازه العصبي، موضحة أنه بحالة جيدة.

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حطم رقم الأسطورة جيرد مولر مع بايرن ميونيخ الألماني، الذي سجل 365 هدفا مع الفريق البافاري، حيث سجل ميسي هدفه 366 مع نادي برشلونة خلال مباراة ريال سوسيداد في الليجا الإسبانية منتصف يناير الماضي. 

وعن الفرنسي جوست فونتين صاحب الـ13 هدفا في المونديال، فقد احتفل نجم منتخب الديوك المولود في مدينة مراكش المغربية بعيد ميلاده الـ84 في 18 أغسطس الماضي، وتم إطلاق اسمه، على المنصة الشرفية في ملعب نادي تولوز عام 2016. 

فيما اعتبر البرازيلي بيليه (12 هدفا)، أن منتخب السيليساو مرشح لإحراز لقب مونديال روسيا، وذلك بعد 4 أعوام من خروجه المذل من نصف نهائي كأس العالم على أرضه أمام منتخب ألمانيا.

أما الألماني يورجن كلينزمان (11 هدفا) والذي لا يشغل حاليا منصبا تدريبيا منذ إقالته من تدريب منتخب الولايات المتحدة، فقد اهتم بنجله الذي يحمل الجنسية الأمريكية، جوناثان كلينزمان، ويلعب في صفوف هرتا برلين الألماني بعدما انضم إليه في صيف 2017. 

فيما يعمل الألماني توماس مولر (10 أهداف) نجم بايرن ميونيخ الألماني مع زميله ماتس أوميلز ضمن شراكة بين النادي البافاري ونادي "إف سي دالاس" الأمريكي لتطوير لاعبين داخل أكاديمياتهما للشباب من أجل تخريج مجموعة من المحترفين بكرة القدم بالولايات المتحدة وألمانيا.

من جانبه، دعا الأرجنتيني جابرييل باتيستوتا (10 أهداف) مواطنه ليونيل ميسي للذهاب إلى روسيا في هدوء واسترخاء واعتبار أنها ليست كأس العالم الأخيرة له حتى يتمكن من الإبداع، وذلك في مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية في ديسمبر الماضي. 

وأخيرا بالنسبة للإنجليزي جاري لينكر (10 أهداف)، فقد تعرضت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" لانتقادات شديدة من جانب الإعلاميات العاملات بها في يناير الماضي بعدما علمن بتقاضي نجم منتخب إنجلترا ونادي برشلونة السابق، الذي يعمل حاليا مذيعا في المؤسسة، راتبا سنويا يبلغ 8ر1 مليون جنيه إسترليني، وذلك لعدم تقاضيهن نفس المستوى من الأجور.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - من «كلوزه» إلى «لينكر».. أخبار أفضل الهدافين بتاريخ كأس العالم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - من «كلوزه» إلى «لينكر».. أخبار أفضل الهدافين بتاريخ كأس العالم " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد