أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - مريم متولي: لن ألعب في مصر سوى للأهلي والاحتراف حلم حياتي

اخبار رياضية - مريم متولي: لن ألعب في مصر سوى للأهلي والاحتراف حلم حياتي
اخبار رياضية - مريم متولي: لن ألعب في مصر سوى للأهلي والاحتراف حلم حياتي

انت تشاهد اخبار رياضية - مريم متولي: لن ألعب في مصر سوى للأهلي والاحتراف حلم حياتي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 02:53 مساءً

باريس نيوز - هي واحدة من نجمات الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلى، ساهمت فى تتويج فريقها بـ4 بطولات الموسم الماضى، الدورى، وكأس مصر، والبطولتين العربية، والأفريقية.

إنها مريم متولى اللاعبة المتميزة و التي فتحت قلبها وتحدثت عن رحلتها مع الطائرة، و عن أسرار التتويج بالرباعية الموسم الماضى، وتطلعاتها في العام القادم سواء مع الأهلى أو منتخب مصر، و أيضًا عن أبرز كواليسها مع شهر رمضان.

بداية .. كيف تري إنجاز الفوز بـ4 بطولات الموسم الماضى ؟
إنجاز كبير يحسب لهذا الجيل من اللاعبات حيث وضعنا هدفًا واضحًا ومحددًا منذ بداية الموسم، وهو الفوز بكل البطولات وبالفعل نجحنا فى حصد الرباعية وإسعاد جماهير الأهلى فى كل مكان.

ما كلمة السر الرئيسية في إنجازات الفريق الموسم الماضي ؟
خسارة بطولة إفريقيا الموسم قبل الماضي في تونس كان لها مفعول السحر في تحفيزنا وخلق دوافع لدينا لتحقيق كل البطولات الموسم الماضي.

ما البطولة الأغلى بالنسبة لكى فى الموسم الماضى؟
بالبطع بطولة إفريقيا.

لماذا؟
بطولة إفريقيا كما أكدت هى الدافع فى الأساس الذى منحنا طاقة كبيرة لتحقيق الرباعية الموسم الماضى ، فقد تعاهدنا منذ بداية الموسم على ضرورة التتويج بالبطولة الإفريقية لتعويض خسارتها الموسم الماضى، وحتى تكون دافعًا قويًا بالنسبة لنا لتحقيق باقى البطولات، وبالفعل بعد التتويج بالبطولة الإفريقية حصدنا الدورى وكأس مصر.

وماذا عن البطولة الأغلى بالنسبة لكى فى مشوارك مع اللعبة؟
بطولة إفريقيا للطائرة 2015 حيث حصدنا اللقب على حساب الانانبيب الكينى وحصدت لقب أفضل لاعبة فى هذه البطولة وكنت عائدة من الاصابة وقتها ومن ثم تبقى البطولة الأغلى بالنسبة لى.

كيف جاءت بدايتك مع اللعبة؟
أنا من ابناء النادى الأهلى وبدايتى كانت ضمن فرق قطاع الناشئات حتى تم تصعيدى موسم 2005 للفريق الأول .

هل تلقيتى أى عروض احترافية خارجية خلال الفترة الماضية؟
كان لدى عرض تونسى من نادى قرطاج فى وقت سابق، ولكن ظروف دراستى وقتها فى الثانوية العامة حال دون اتمام الأمر ولكن الأمر مازال مطروحًا بالنسبة لى، خاصة و أن حلم الاحتراف الخارجى أحد احلامى مع اللعبة ولا أرغب فى التخلى عنه.

هل وصلتك عروض محلية ؟
لن ألعب فى مصر سوى للأهلى، وكما أكدت الاحتراف حلم كبير أضعه أمامى ولكنه سيأتى فى التوقيت المناسب.

ما الذى تستعدين له الفترة القادمة؟
لدينا ارتباط مع المنتخب الوطنى الشهر القادم بشأن خوض دورة ألعاب البحر المتوسط فى اسبانيا، ونتطلع بالطبع لتحقيق نتائج جيدة بها.

ماذا عن دور الجهاز الفنى بقيادة الكابتن حمدى الصافى مع الفريق فى تحقيق إنجاز الرباعية؟
الجهاز الفنى بقيادة الكابتن حمدى الصافى، بذل مجهودًا كبيرًا معنا وخلق لدينا دوافع كبيرة مستمرة من أجل الوصول إلى منصات التتويج وبالفعل نتعامل جميعًا داخل الفريق كأسرة واحدة والعلاقة الجيدة بيننا كلاعبات أو كجهاز فنى عامل مهم للغاية فى تحقيق البطولات على الصعيدين المحلى والإفريقى.

ما رسالتك لجماهير الاهلى؟
جماهير الأهلى لها دور كبير فى حصد الانجازات التى تحققت ليس الموسم الماضى فقط ولكن بشكل عام، حيث أن دورها يبقى مميزًا للغاية، واتمنى أن تواصل الجماهير حضورها المباريات الموسم القادم، وتحديدًا فى المباريات الكبيرة خاصة، و أننا نحتاج دائمًا إلى دعمهم ومساندتهم المستمرة لمواصلة مشوار البطولات، ويكفي الدور الكبير الذي لعبته جماهير الأهلي في مشوار البطولة الإفريقية الأخيرة .

هل لديك طقوسًا معينة تقدمين عليها فى شهر رمضان المبارك؟
بالطبع أعشق الأجواء الرمضانية وتحديدًا صلاتي التراويح والتهجد، كما ان الأجواء بشكل عام فى الشهر الكريم تبقى مميزة للغاية على كافة الأصعدة سواء الاجتماعية أو الأسرية أو على مستوى الأصدقاء .

هل تتذكرين بطولة تم تحقيقها في الشهر الكريم؟
لا أتذكر سوى التتويج ببطولة واحدة فى الشهر الكريم وكنت وقتها فى مراحل الناشئات.

ماذا عن خوض التدريبات فى رمضان؟
نخوض الآن التدريبات على فترتين صباحًا ومساءً فى الشهر الكريم, وذلك مع المنتخب الوطنى استعدادًا لدورة ألعاب البحر المتوسط.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - مريم متولي: لن ألعب في مصر سوى للأهلي والاحتراف حلم حياتي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - مريم متولي: لن ألعب في مصر سوى للأهلي والاحتراف حلم حياتي " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد