أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : بعد صعود سموحة.. علي ماهر يقود الأسيوطي أمام فريقه الجديد بالكأس

انت تشاهد رياضة : بعد صعود سموحة.. علي ماهر يقود الأسيوطي أمام فريقه الجديد بالكأس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 07:25 مساءً

باريس نبوز - علي ماهر بعد الإطاحة بالأهلي: لاعبو الأسيوطي رجالة

جاء صعود، فريق سموحة لدور نصف النهائي بمسابقة كاس مصر،على حساب وادي دجلة بضربات الترجيح بعد التعادل السلبي بدون أهداف بالوقت الأصلي والإضافي للمباراة، ليضع على ماهر المدير الفني لفريق الأسيوطي سبورت في تحد صعب للغاية، حيث يلتقي فريقه الجديد الذي سيتولى قيادته بداية من الموسم القادم.

ويلتقي فريقا سموحة بقيادة ميمي عبد الرازق، والأسيوطي سبورت بقيادة علي ماهر، في الدور قبل النهائي بكأس مصر في الثامن من مايو الجاري.

ويتولى علي ماهر قيادة فريق سموحة، عقب نهاية مشواره هذا الموسم مع الأسيوطي، وبداية من الموسم القادم، وهو ما يضعه في موقف صعب وتحد قوي في آن واحد.

قد يتأثر ماهر بمنصبه بفريقه الجديد، بشكل سلبي ويفشل في إدارة اللقاء، رغم اطاحته للأهلي بدور ربع النهائي بهدف دون رد، خوفا من ترك أثر سيئ لدى مسئولي النادي السكندري، يحسب له فيما بعد خلال ولايته للفريق الموسم القادم، وقد يكون على قدر التحدي ليترك الأسيوطي بإنجاز آخر، يحسب في تاريخه وتاريخ النادي، ويجعل المهندس فرج عامر رئيس سموحة يتمسك به بشكل أكبر.

على الجانب الآخر، يشعر مسئولو الناديين الأسيوطي وسموحة بقلق، حيال هذا الأمر، وحول مدى تأثيره على علي ماهر، فمحمود الأسيوطي رئيس نادي الأسيوطي، يأمل عدم تأثر علي بتلك الصفقة، وفي المقابل يأمل أيضا فرج عامر أن يراعي ماهر فريقه الجديد.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : بعد صعود سموحة.. علي ماهر يقود الأسيوطي أمام فريقه الجديد بالكأس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : بعد صعود سموحة.. علي ماهر يقود الأسيوطي أمام فريقه الجديد بالكأس " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي

معلومات الكاتب