أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - شاهد.. هاشتاج "ريال مدريد بايرن مايونخ" يشعل تويتر أثناء المباراة

اخبار رياضية - شاهد.. هاشتاج "ريال مدريد بايرن مايونخ" يشعل تويتر أثناء المباراة
اخبار رياضية - شاهد.. هاشتاج "ريال مدريد بايرن مايونخ" يشعل تويتر أثناء المباراة

انت تشاهد اخبار رياضية - شاهد.. هاشتاج "ريال مدريد بايرن مايونخ" يشعل تويتر أثناء المباراة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 06:55 مساءً

باريس نيوز - دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج بعنوان " #ريال مدريد بايرن ميونخ " تزامنا مع مباراة ريال مدريد أمام البايرن اليوم.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر قراءة وتداولًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث تفاعل معه عدد كبير من النشطاء.

وقال محمد:"‏الشي المرعب اليوم لو البايرن سجلوا ثلاثة اهداف !!! ... هنا الرعب الحقيقي لان وقتها راح نحتاج ثلاثة اهداف للتأهل".

وغرد وليد قائلا:"‏بإمكاني أن ارتكاب كل الجرائم ؛باستثناء أن أكون مشجعا للريال ، هذا الفريق يلعب دائما بكفاءة أقل وينتصر غالبا رغم هشاشته في الأداء ، يخسر اللعب ويكسب النتيجة ، وتلك مهنة المشعوذين ، وحاشا أن أكون في ركبهم ... ‎#ريال_مدريد_بايرن_ميونخ".

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة فى تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت مصر، وسيتم إذاعتها حصريا على قناة "beIN SPORTS HD 1".

وتعد مواجهة البايرن أمام ريال مدريد واحدة من أقوى اللقاءات الأوروبية على الإطلاق فى ظل التاريخ الكبير الذى يمتلكه كلا الفريقين وامتلاكهم للعديد من اللاعبين الرائعين على المستوى الفنى والبدنى وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو نجم الريال وجاريث بيل وعلى الجانب الآخر يتواجد ليفاندويسكى ومولر وبواتينج.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - شاهد.. هاشتاج "ريال مدريد بايرن مايونخ" يشعل تويتر أثناء المباراة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - شاهد.. هاشتاج "ريال مدريد بايرن مايونخ" يشعل تويتر أثناء المباراة " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي