أخبار عاجلة
اقتصاد - سعر الدولار الآن في مصر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - حارس الترسانة: «فيه حاجة غلط في الأهلي».. ولابد من ردع لاعبيه

اخبار رياضية - حارس الترسانة: «فيه حاجة غلط في الأهلي».. ولابد من ردع لاعبيه
اخبار رياضية - حارس الترسانة: «فيه حاجة غلط في الأهلي».. ولابد من ردع لاعبيه

انت تشاهد اخبار رياضية - حارس الترسانة: «فيه حاجة غلط في الأهلي».. ولابد من ردع لاعبيه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 06:55 مساءً

باريس نيوز - طالب أحمد فوزى حارس مرمى نادى الترسانة بردع لاعبى النادى الأهلى بعد الخسارة امام الزمالك فى الدورى والأسيوطى بكأس مصر واصفا الأمر بالغريب والمريب.

وكان المارد الأحمر خرج من بطولة كأس مصر عقب الخسارة أمام الأسيوطي بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب استاد السلام.

وقال حارس الشواكيش عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك": "خلاص خلصتوا تقطيع..انا حابب اقول كلمتين مش دفاعا عن حد .. كلنا خطاءون وكلنا عيوب ... ولكن هل يعقل أن تتاح للنادي الأهلي ٨ فرص محققة لا يسجل بينما الأسيوطي ٣ فرص سجل ١.. وفي مباراة الزمالك ١٢ فرصة لا يسجل ويتلعب عليه ٤ يدخل ٢ .. إذن الموضوع مش أخطاء من حسام البدرى وجهازه على قدر ما هو استهتار من اللاعبين".

وتابع: "كمان حاجة صعبة شوية أن يكون التوفيق مش حليف الأهلي، فهذا دليل على تغير النفوس، وهو ما يجب ردعه الآن ووقفه بأي طريقة وفي أسرع وقت.. كله هيدخل يقول لازم يمرنهم على التهديف وكده .. تذكروا أن الأهلي في الدوري أكثر الفرق تهديفا ومعدله في المباراة الواحدة هو تقريبا ٢.٤ وده معدل جيد جدا.. عشان كده بقول في حاجة غريبة ومريبة".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - حارس الترسانة: «فيه حاجة غلط في الأهلي».. ولابد من ردع لاعبيه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - حارس الترسانة: «فيه حاجة غلط في الأهلي».. ولابد من ردع لاعبيه " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي