أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - سموحة ودجلة إلى ضربات الجزاء الترجيحية في ربع نهائي كأس مصر .. فيديو

اخبار رياضية - سموحة ودجلة إلى ضربات الجزاء الترجيحية في ربع نهائي كأس مصر .. فيديو
اخبار رياضية - سموحة ودجلة إلى ضربات الجزاء الترجيحية في ربع نهائي كأس مصر .. فيديو

انت تشاهد اخبار رياضية - سموحة ودجلة إلى ضربات الجزاء الترجيحية في ربع نهائي كأس مصر .. فيديو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 06:55 مساءً

باريس نيوز - انتهت أحداث مباراة سموحة ووادي دجلة فى الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي على ملعب السلام ،في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر .

وأنقذ السيد سالم مدافع دجلة أخطر فرص اللقاء فى الدقيقة 93 من المباراة، بعد تسديدة اوميد اوكري، الذي راوغ محمود رضا حارس مرمى فريق دجلة.

ولجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي بعدما انتهى الوقت الأصلي بدون أهداف، وفى حال استمرار التعادل يلجأ الفريقين إلى ضربات الجزاء الترجيحية لتحديد الفائز والمتأهل إلى نصف نهائي بطولة الكأس لمواجهة فريق الاسيوطي .

ويسعى الفريق الدجلاوي بقيادة طارق العشري المدير الفني للفريق والذي سيرحل عنه بنهاية مباريات دجلة فى الكأس، إلى تحقيق الفوز ونتيجة إيجابية بعدما عانى الفريق خلال مباريات الدوري من شبح الهبوط، لمواجهة فريق الأسيوطى فى نصف نهائي البطولة.

كما يسعى سموحة بقيادة مديره الفني ميمي عبد الرازق للخروج من المباراة منتصرا والمنافسة على الكأس بعدما أنهى الدوري فى المركز الخامس برصيد 51، لإثبات جدارته فى تحقيق مركز بالمربع الذهبي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - سموحة ودجلة إلى ضربات الجزاء الترجيحية في ربع نهائي كأس مصر .. فيديو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - سموحة ودجلة إلى ضربات الجزاء الترجيحية في ربع نهائي كأس مصر .. فيديو " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - كلوب : صلاح ليس أنانيًا.. لكنه يسجل بالغريزة فى الأوقات الصعبة
التالى اخبار رياضية - حارس الترسانة: «فيه حاجة غلط في الأهلي».. ولابد من ردع لاعبيه