أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - الفيفا: نفاد تذاكر مباريات المونديال

اخبار رياضية - الفيفا: نفاد تذاكر مباريات المونديال
اخبار رياضية - الفيفا: نفاد تذاكر مباريات المونديال

انت تشاهد اخبار رياضية - الفيفا: نفاد تذاكر مباريات المونديال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 06:55 مساءً

باريس نيوز - أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم /الثلاثاء/، نفاد تذاكر مونديال روسيا 2018 في 9 من أصل 11 مدينة روسية تحتضن مواجهات كأس العالم، مشيرًا إلى عدم وجود تذاكر متاحة في المباريات التي ستحتضنها موسكو وسان بطرسبرج وكازان وسامارا ونيجني نوفجرود وسوتشي وروستوف وكاليننجراد ويكاتنبرج.

وأوضح "فيفا" - في بيان - أنه لم يتبق تذاكر سوى في المباريات التي ستحتضنها مدينتا فولجودراد وسارانسك، بينما يوجد تذاكر لمباريات (إنجلترا مع تونس) و(نيجريا مع أيسلندا) و(مصر مع السعودية) و(اليابان وبولندا).

وكان المئات من المشجعين قد اصطفوا اليوم لشراء التذاكر مباشرة من المراكز التي خصصها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في تلك المدن .. فيما ستفتح اعتبارًا من أول يونيو المقبل مكاتب بيع جديدة في مطارات موسكو الرئيسية وكذلك في سان بطرسبرج وكازان وسامارا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - الفيفا: نفاد تذاكر مباريات المونديال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - الفيفا: نفاد تذاكر مباريات المونديال " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة مصرية - مصدر: الزمالك يتوصل لاتفاق مبدئي مع مدرب النصر السعودي
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي