رياضة - الدوري السعودي يفتح أبوابه لـ6 مصريين -
أخبار مصرية - نشرة الصباح من اخبار ام الدنيا -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة الامارات - المنتخب يتدرّب لتايلاند تحت المطر

 

 

رياضة الامارات - المنتخب يتدرّب لتايلاند تحت المطر
رياضة الامارات - المنتخب يتدرّب لتايلاند تحت المطر

انت تشاهد رياضة الامارات - المنتخب يتدرّب لتايلاند تحت المطر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:07 مساءً

باريس نيوز - أدى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أول من أمس، حصة تدريبية على ملعب المعهد التكنولوجي الفرعي في العاصمة التايلاندية بانكوك، بقيادة المدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا، وبمشاركة جميع اللاعبين الـ25، بمن فيهم اللاعب وليد عباس قبل عودته إلى الدولة لتلقي واجب العزاء في وفاة والدته.

قائمة المنتخب

علي مبخوت، محمد فوزي، خلفان مبارك الرزي، وخالد السناني «الجزيرة»، حسن إبراهيم «الشباب»، طارق أحمد، سالم صالح، محمود خميس «النصر»، حمدان الكمالي، إسماعيل مطر، خالد باوزير، محمد العكبري، طارق أحمد الخديم «الوحدة»، وعبدالعزيز صنقور، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل، وماجد ناصر «الأهلي»، وأحمد برمان، مهند سالم، عمر عبدالرحمن، خالد عيسى، محمد أحمد، وإسماعيل أحمد «العين».

ومن المقرر أن يكون الجهاز الفني للمنتخب قام باستبعاد لاعبين اثنين من قائمة المنتخب.

25

لاعباً شاركوا في التدريب، بمن فيهم وليد عباس، قبل عودته إلى الدولة لتلقي واجب العزاء في وفاة والدته.

وتدرب المنتخب وسط أجواء ماطرة، وحرص الجهاز الفني على الوقوف على جاهزية لاعبيه من الجوانب كافة، البدنية والتكتيكية والمعنوية والفنية، وبدا لاعبو المنتخب في حالة معنوية عالية، تحضيراً للقاء المنتخب التايلاندي، غداً، في الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الإمارات، على ملعب راجا مانغالا، ضمن مباريات الجولة الثامنة في تصفيات الدور الثالث المؤهلة لنهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، وسيؤدي المنتخب مرانه الأخير اليوم على ملعب المباراة.

وغاب عن التدريب فارس جمعة الذي اعتذر وعاد للدولة لظروف أسرية خاصة، وكذلك عبدالعزيز هيكل بداعي الإصابة، وعاد للدولة أيضاً.

ورغم حالة الحزن التي سيطرت على البعثة لوفاة والدة لاعب المنتخب وليد عباس، إلا أن الجميع سعى لتجاوز هذه الظرف استعداداً للمباراة الحاسمة.

وسيؤدي المنتخب مرانه الأخير، اليوم، على الملعب الرئيس الذي ستقام عليه المباراة، إذ يعول باوزا على هذا التدريب في وضع التشكيلة النهائية التي سيخوض بها اللقاء، خصوصاً أنه تعرف على ملامحها من خلال التجربة الودية التي خاضها المنتخب، أخيراً، أمام لاوس، وفاز فيها بأربعة أهداف نظيفة.

وكان مشرف المنتخب، عبدالله صالح، قد أكد في تصريحات صحافية ثقتهم بقدرة المنتخب على تخطي عقبة تايلاند والعودة بالنقاط الثلاث، وقال إن «المباراة لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال».

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم كان قد تجاوب مع الطلب الذي تقدم به اتحاد الكرة، وقام على الفور بتغيير طاقم التحكيم القطري، الذي كان مقرراً أن يدير المباراة بقيادة الحكم فهد جابر المري، إذ عين طاقم تحكيم سنغافورياً وماليزياً للمباراة، ووجد هذا القرار ارتياحاً كبيراً في أوساط بعثة المنتخب ومسؤولي اتحاد الكرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة الامارات - المنتخب يتدرّب لتايلاند تحت المطر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة الامارات - المنتخب يتدرّب لتايلاند تحت المطر " تم نقلة من موقع " الامارات اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الامارات اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أحمد جمعة يقود المصري للتقدم على بتروجت في الشوط الأول ( فيديو )
التالى السيتي يقترب من ضم داني الفيش

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا