أخبار عاجلة
حوادث مصرية : حيثيات سجن منى المذبوح 8 سنوات -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : المنيا 97 يفوز على بترول أسيوط بهدف في دوري القطاعات

رياضة : المنيا 97 يفوز على بترول أسيوط بهدف في دوري القطاعات
رياضة : المنيا 97 يفوز على بترول أسيوط بهدف في دوري القطاعات

انت تشاهد رياضة : المنيا 97 يفوز على بترول أسيوط بهدف في دوري القطاعات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:48 مساءً

باريس نبوز - حقق فريق كرة القدم مواليد 97 بنادي المنيا، اليوم الثلاثاء، فوزًا غاليًا على نظيره بترول أسيوط بهدف دون رد، ضمن سابع مباريات دوري القطاعات.

وتمكن لاعبو المنيا في تقديم أداء ا قويا يقربهم من حسم البطولة، والفوز بالمباراة المهمة التي أحرز هدفها الوحيد اللاعب أحمد يحيا، ليرتفع رصيد المنيا إلى النقطة 16 في صدارة المجموعة، بينما يأتي فريق سنورس في المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

يذكر أن فريق المنيا 97 يقوده كل من رضا عبد الرحمن مديرا فنيا، ومحمد رؤوف مدرب عام، ومحمد يسري مدرب حراس مرمى، والجهاز الطبي كلا من الدكتور إبراهيم رشاد ومحمد طلب، وسامر سيد مدير مالي وإداري، وعلي شحاته مدير إداري، بينما يتولى مهمة الإشراف على قطاع الناشئين عبدربه شقراني.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : المنيا 97 يفوز على بترول أسيوط بهدف في دوري القطاعات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : المنيا 97 يفوز على بترول أسيوط بهدف في دوري القطاعات " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي

معلومات الكاتب