أخبار عاجلة
نصيحة لكي - احذري ارتداء حمالة الصدر أثناء النوم -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : إنبي يسعى لمواصلة التفوق.. والمصري يطمع في الوصافة

انت تشاهد رياضة : إنبي يسعى لمواصلة التفوق.. والمصري يطمع في الوصافة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:48 مساءً

باريس نبوز - محمد فاروق حكمًا لمباراة إنبي والمصري

رغم حسم المارد الأحمر الصراع على لقب بطولة الدوري الممتاز البطولة المفضلة لجمهور الأهلي، وهبوط أندية القاع للقسم الثاني، لكن يظل الصراع على وصافة الدوري الممتاز هو الشغل الشاغل للإسماعيلي والمصري البورسعيدي، بعد خروج "الأبيض" من الصراع، ويلتقي فريق المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث برصيد 61، غدًا أمام إنبي في آخر مباريات الأخير في الدوري.

بينما يسعي إنبي مواصلة التفوق على المصري في الدوري، وفي المقابل يطمع المصري البورسعيدي في مواصلة الانتصارات من أجل صراع الوصافة على لقب الدوري.

وترصد بوابة" " تقريرا عن تفوق إنبي على المصري والسعي للمركز الخامس، بينما يسعي المصري للوصول إلى الوصافة.

تقابل عميد الأندية "البترولية" إنبي أمام نظيره المصري البورسعيدي في 26 مباراة، جاء التفوق لصالح إنبي في 9 مباريات كانت آخرها مباراة الدور الأول وفوز إنبي بهدفين مقابل هدف، في حين حقق المصري الفوز على إنبي في 6 مباريات، وكان التعادل هو الأكثر في عدد المباريات حيث تعادل الفريقين في 11 مباراة.

استطاع إنبي أن يسجل 26 هدفا في شباك الفريق البورسعيدي، بينما سجل لاعبو المصري 22 هدفا في شباك إنبي.

يحتل إنبي المركز السادس في ترتيب جدول الدوري برصيد 49 نقطة، والفوز على المصري البورسعيدي يأتي بالفريق البترولي للمركز الخامس متفوقا على سموحة صاحب السمو الخامس برصيد 51 نقطة.

بينما يحلم العميد حسام حسن في إنهاء عقدة تفوق إنبي على المصري، من خلال الفوز لمواصلة النتائج القوية للفريق في الأسابيع الأخيرة من أجل السعي للوصول لوصافة الدوري في الصراع مع الإسماعيلي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : إنبي يسعى لمواصلة التفوق.. والمصري يطمع في الوصافة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : إنبي يسعى لمواصلة التفوق.. والمصري يطمع في الوصافة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي

معلومات الكاتب